اختر الصفحة

الاتفاق يريد عريبي في الميركاتو الصيفي

الاتفاق يريد عريبي في الميركاتو الصيفي

مبولحي يواصل الغياب

دخل كريم عريبي الدولي الجزائري ولاعب النادي الإفريقي التونسي، ضمن أهداف نادي الاتفاق السعودي الذي أعجب كثيرا بالأداء الكبير الذي يقدمه رفقة فريقه ضمن منافسات الدوري التونسي.

وبحسب مصادر صحفية سعودية أن “الأتي” يريد التعاقد مع المهاجم الجزائري على شكل إعارة مع وضع بند إمكانية شراء عقده في نهاية الموسم القادم، غير أن رغبة فريق “الكوماندوز” قد تصطدم برفض لاعب شباب بلوزداد السابق الذي لا تستهويه فكرة الاحتراف في الدوري السعودي والتي لا تلبي طموحاته، مفضلا انتظار أحد العروض من أندية الدوري الفرنسي التي تريد ضمه.

في سياق آخر، طلب فريق الاتفاق السلطات السعودية بمساعدتها في تسهيل وترتيب عودة لاعبيه الأجانب في مقدمتهم رايس وهاب مبولحي، وبحسب ما كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة “الأتي” قد تقدمت بطلب للسلطات السعودية من أجل تسريع عملية عودة مبولحي للنادي في أقرب وقت ممكن، وأكدت إدارة النادي أن غياب حارس “الخضر” سيؤثر بشكل كبير على البرنامج التحضيري الخاص تحسبا لاستئناف المنافسة.

الجدير بالذكر، أن “الرايس” كان متواجدا طيلة فترة تعليق النشاط الكروي في العاصمة الفرنسية باريس ورغم إعادة فتح المجال الجوي بفرنسا إلا أنه لم يستطع العودة للمملكة بسبب استمرار تعليق الرحلات باتجاه السعودي.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا