اختر الصفحة

“الباك” عازمة على دخول التاريخ ومحو الخيبة المحلية بتألق قاري

“الباك” عازمة على دخول التاريخ ومحو الخيبة المحلية بتألق قاري

نادي بارادو – كمبالا سيتي الأوغندي (إياب الدور الـ16 مكرر كأس الكاف)

سيكون فريق بارادو على موعد مع التاريخ عشية اليوم عندما يستقبل فريق كمبالا سيتي الأوغندي على مسرح 5 جويلية 1962، بداية من الساعة الـ20:00، في إطار لقاء العودة من الدور الـ16 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وانتهت مباراة الذهاب بتعادل سلبي ما جعل التعداد مطالبا بالحذر والعمل على استغلال الفرص، عكس ما كان عليه لقاء الذهاب من اجل الفوز والظفر بتأشير بلوغ دوري المجموعات لأول مرة في التاريخ، هذا ولن تكون المهمة سهلة في ظل الغيابات المؤثرة التي يعاني منها الباك” على غرار بن عيادة، بوشينة، عبد الجليل، حمدي ومصيباح، إلا أن المدرب البرتغالي لـبارادو يملك عديد الأوراق لاسيما في فئة الرديف التي قد يستنجد بها من أجل الظفر ببطاقة التأهل للدور القادم من المسابقة.

يذكر أن نادي بارادو يشارك لأول مرة في منافسة خارجية وحقق نتائج مميزة، على أمل الظفر بتأشيرة التأهل في لقاء اليوم.

شالو: كأس الكاف هدفنا الأول والبطولة تأتي في المرتبة الثانية

أكد فرانسيسكو شالو المدرب البرتغالي لنادي بارادو، أن الفريق يستهدف التأهل لدوري مجموعات كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، موضحا أن التعداد سيلعب لقاء اليوم بقوة للتأهل لا غير.

وقال فرانسيسكو شالو، في تصريحات صحفية: “نحن نضع التأهل لدوري مجموعات كأس الكاف ضمن أبرز أهدافنا هذا الموسم، كما نطمح لتحقيق مشوار جيد في البطولة الوطنية كهدف ثاني للفريق، مع الذهاب لأبعد حد في منافسة كأس الجمهورية”

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا