اختر الصفحة

البرازيلي ويليان يصدم جوفنتيس الإيطالي

البرازيلي ويليان يصدم جوفنتيس الإيطالي

ألمح البرازيلي ويليان بورغس دا سيلفا، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، إلى عزمه تجديد عقده مع فريقه الحالي، خاصة وأن ذلك العقد ينتهي مع البلوز بنهاية الموسم الجاري.

وتأتي رغبة اللاعب في البقاء مع تشيلسي، بالتزامن مع وجود اهتمام كبير من مسؤولي نادي جوفنتيس الإيطالي بضم اللاعب إلى صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، نظرًا لاتباع إدارة البيانكونيري سياسة التعاقد مع اللاعبين المنتهية عقودهم، حتى لا تتكلف خزينة النادي أموالًا طائلة.

وقال اللاعب في حديثه لموقع تشيلسي الرسمي، إنه لا يزال متعطشًا للعب كثيرًا مع البلوز، للعديد من الأعوام القادمة، موضحًا أنه تواجد داخل النادي لمدة 6 سنوات.

وأردف: «لقد تدربت مع مدربين مختلفين، خلال فترة تواجدي مع تشيلسي، بالإضافة إلى التدريب مع لاعبين مميزين، وفي كل موسم كان هناك تحدٍ من أجل إثبات نفسي للعب أساسي، ومازلت متعطشًا من أجل اللعب أكثر داخل البلوز».

وتتبع إدارة اليوفي في الفترة الأخيرة سياسة ضم الصفقات المجانية، حيث تعاقدت إدارة البيانكونيري، مع الويلزي آرون رامسي، صاحب الـ 28 عامًا، قادمًا من صفوف أرسنال الإنجليزي، بالإضافة إلى متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، أدريان رابيو، صاحب الـ 23 عامًا، بجانب التعاقد أيضًا مع الدولي الألماني إيمري تشان، قادمًا من صفوف ليفربول مجانًا أيضًا.

وانضم ويليان إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي عام 2013، قادمًا من صفوف فريق أنجي ماخشكالا الروسي، وخاض مع الفريق 301 مباراة بشكل إجمالي، في مختلف البطولات، بواقع 19349 دقيقة، سجل خلالها 54 هدفًا، وصنع مثلها.

أما الموسم الحالي وبعد أن تولى فرانك لامبارد قيادة الفريق، فخاض ويليان مع الفريق، 9 مباريات، بواقع 590 دقيقة، استطاع خلاها تسجيل هدفين، وصناعة هدف وحيد.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا