اختر الصفحة

“البي.أس.جي” يرصد 50 مليون أورو للتعاقد مع ناصر في الميركاتو الصيفي

“البي.أس.جي” يرصد 50 مليون أورو للتعاقد مع ناصر في الميركاتو الصيفي

ليوناردو لم يفقد أمل التعاقد مع بطل إفريقيا

مازال إسماعيل بن ناصر الدولي الجزائري ونجم ميلان الإيطالي مطلوبا بشدة من طرف العملاق الفرنسي، الذي يواصل محاولة التعاقد مع  الموهبة الجزائرية الذي أصبح ابرز اهتمامات ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان.

وحسب تقارير صحفية “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فإن ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي جاهز لرفع  العرض المالي إلى حدود 50 مليون أورو لضم  نجم إمبولي السابق، وهو ما يترجم إصرار بطل الدوري الفرنسي على خطف بن ناصر بأي ثمن، من جانب آخر يبدو أن خريج أرسنال لا يفكر في تغيير الأجواء على الأقل خلال الموسم القادم وهو الذي أكد في العديد من المرات أنه سعيد مع “الروسونيري” ويريد تحقيق الألقاب رفقة الفريق الإيطالي.

المبلغ كفيل بإقناع إدارة ميلان

وسبق لإدارة نادي ميلان رفض مبلغ الـ30 مليون أورو الذي وضعته إدارة النادي الباريسي لضم أفضل لاعب في كأس مم إفريقيا 2019 التي توج بها الخضر، إلا أن رفع قيمة العرض المقدم إلى 50 مليون أورو قد يكون كفيلا بإقناع إدارة النادي “اللمباردي” بتسريح اللاعب إلى “البي.أس.جي” خصوصا وأن النادي بحاجة إلى توفير السيولة من أجل إبرام بعض التعاقدات في سوق التحويلات القادمة لتدعيم الفريق بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة.

وكانت إدارة ميلان قد تعاقدت مع بن ناصر مقابل 16 مليون أورو بالإضافة إلى مليون أورو مكافآت، قبل أن يقفز سعره إلى الـ50 مليون أورو، على خليفة الأداء الراقي المقدم في موسمه الأول.

المدرب الجديد يرفض تسريح أفضل لاعب في “الكان” ويصر على بناء الخطة عليه

 من جانب آخر، سيجد النادي الباريسي صعوبة كبيرة في إتمام صفقة بن ناصر، بما أن المدرب القادم لـ ميلان اشترط بقاء أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا 2019، وأصر على بقائه من أجل بناء خطة الموسم الجديد عليه، خصوصا وأن لاعب رديف نادي أرسنال السابق يملك إمكانيات بدنية وفنية كبيرة تمكنه من شغل أكثر من مركز في وسط ميدان الميلان.

 يتجه ليكون خامس أغلى لاعب إفريقي في التاريخ والثاني جزائريا

 وفي حال إتمام الصفقة فإن بن ناصر لاعب نادي إيمبولي الإيطالي الأسبق يتجه ليكون 5 أغلى لاعب إفريقي في التاريخ بعد كل من نيكولاس بيبي لاعب أرسنال الذي انتقل من ليل في صفقة قدرة بـ80 مليون أورو، يليه رياض محرز قائد الخضر بـ68 مليون أورو، ثم أوباميانغ بـ63 مليون ونابي كياتا بـ52 مليون أورو، في حين سيكون نجم الخضر ثاني أغلى لاعب في تاريخ الخضر بعد القائد رياض محرز.

 إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا