اختر الصفحة

 “البي.أس.جي ” يصر على التعاقد مع محرز في الميركاتو الصيفي القادم

 “البي.أس.جي ” يصر على التعاقد مع محرز في الميركاتو الصيفي القادم

عقده مع السيتي ينتهي صيف 2023

 يتواجد رياض محرز النجم الدولي الجزائري، الجناح الطائر لفريق مانشستر سيتي على أجندة نادي باريس سان جيرمان، الذي يسعى لتدعيم فريقه بلاعبين قادرين على صناعة الفارق، من أجل قيادة النادي لاكتساح أوروبا.

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو” أن النادي الباريسي وضع رياض محرز في أجندته لتدعيم الفريق في الميركاتو القادم لدعم الجهة اليمنى من الهجوم الباريسي ليكون أشبال توخيل أكثر قوة من الناحية الهجومية خصوصا وأن محرز يملك القدرة على شغل أكثر من منصب في الهجوم ما يجعله خيارا مثاليا لنادي العاصمة الفرنسية.

ويقدم محرز أداء مميزا للغاية مع مانشستر سيتي ما جعله محل أطماع عديد الأندية التي تسعى لتدعيم فريقها بلاعب بإمكانيات وقدرات قائد المنتخب الوطني القادر على صناعة الفارق في الهجوم، من خلال التسجيل أو منح التمريرات الحاسمة، مع القدرة الكبيرة التي بات يتمتع بها في استرجاع الكرات.

 إدارة المان سيتي منحت قائد الخضر الضوء الأخضر للمغادرة

 هذا ومنحت إدارة النادي الانجليزي مانشستر سيتي رياض محرز الضوء الأخضر من أجل مغادرة الفريق في الميركاتو القادم، رغم أن عقده ينتهي صيف 2023.

وأضاف ذات المصدر أن النادي الانجليزي يعرف أن إمكانية المحافظة على لاعبيه بات شبه مستحيل في ظل المستوى المميز الذي باتوا يقدمونه من لقاء لآخر، كما أن العقوبة المسلطة من قبل “اليويفا” بسبب قانون اللعب المالي النظيف وحرمان السيتي من المشاركة في البطولة القارية موسمين، يمنح اللاعبين الحق في مغادرة النادي.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت في وقت مضى، عبر أحد المحامين أن لاعبي السيتي على رأسهم محرز يملكون الحق في مغادرة “السيتزن” بسبب خرق في عقود اللاعبين، كون الفريق لن يشارك في المنافسة القارية، وهو الأمر الذي تتحمله إدارة الفريق.

محرز خيار مثالي لخلافة الرحيل المرتقب لـ مبابي

 ووضع النادي الباريسي رياض محرز، كخيار مثالي من أجل تعويض الرحيل المرتقب لـ كليان مبابي النجم الفرنسي، نحو أحد الفرق الراغبة في التعاقد معه على غرار ريال مدريد الاسباني أو حتى ليفربول، وعليه قرر نادي باريس سان جيرمان وضع البدائل المتاحة للتعاقد معه في الميركاتو القادم.

ويستطيع محرز شغل أكثر من مركز، في الجهة اليمنى أو اليسرى وحتى صانع لعب ما يجعل النادي الباريسي أقوى، في حال إتمام الصفقة لاسيما وأن نجم الخضر سيلعب بجانب لاعبين من الطراز العالي على غرار البرازيلي نيمار، إيديسون كفاني الحارس كيلور نفاس وماركو فيراتي.

60 مليون أورو كفيلة بنقل محرز من السيتي إلى “البي.أس.جي”

 وسيكون النادي الباريسي مطالبا بتوفير 60 مليون أورو، كحد أدنى من اجل التعاقد مع رياض محرز، وهي القيمة التي حددها موقع “ترانسفر ماركت”، خصوصا وأن أرقام نجم الخضر هذا الموسم مميزة، بغض النظر عن غيابه عن كثير المواجهات بسبب خيارات تكتيكية ورغبة من المدرب الاسباني بيب غوارديولا في تدوير لاعبيه، إلا أن محرز ساهم في تسجيل 23 هدفا في 37 مباراة شارك فيها مع “السيتيزن” الموسم الجاري في دوري أبطال أوروبا والمسابقات المحلية في إنجلترا.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا