اختر الصفحة

التشكيلة تواصل التحضيرات ودراوش يتعرض للإصابة

التشكيلة تواصل التحضيرات ودراوش يتعرض للإصابة

شبيبة الساورة

أكد عمران لاعب شبيبة الساورة في تصريحاته بخصوص الأجواء التحضيرات التي تسبق انطلاق البطولة في موسمها الجديد أن التدريبات تمر في ظروف جيدة جدا مؤكدا أن العناصر تعمل على تقديم الأفضل خلال التدريبات وأيضا المباريات التطبيقية من أجل أن تكون جاهزة قبيل انطلاق الموسم الكروي.

و من جانب آخر أضاف زميله في الفريق بلال مسعودي أن التدريبات تمر بكل جدية وباتّباع نصائح المدرب مؤكدا أن المباريات التطبيقية تزيد من التناسق والتكامل بين اللاعبين بعد كل لقاء وهو ما يزيد من  استعدادات النادي خصوصا وأن ممثل الجنوب على موعد للعودة لمنافسات البطولة بعد أقل من شهر من الآن.

في سياق متصل تعرض دراوش لإصابة على مستوى الساق ويلتحق باللاعب لحمري عزيز الذي منحه الطاقم الطبي  أسبوعين راحة والاكتفاء ببرنامج طبي خاص لهما قبل التعافي نهائياً والعودة إلى المستطيل الأخضر.

و من جانب آخر صرح بن صالح عبد القادر المدافع الأيسر للشبيبة بخصوص الأجواء التي وجدها في ضيافة “النسور” حيث قال:”منذ قدومي إلى ولاية بشار لم أشعر وسط اللاعبين أنني  وافد جديد وساعدوني في التأقلم بسرعة كما  سأكون إن شاء الله  عند ثقة الطاقم الفني والإداري الذي  ينتظر  مني الكثير والكثير إن شاء الله”.

و من المعلوم أن إدارة الفريق كانت قد استغنت عن خدمات  الحارس بوزياني زكرياء  بعد فسخ عقده بشكل رسمي ليكون بذلك المسرح السادس من صفوف شبيبة الساورة بعد أن تم إنهاء عقده بالتراضي حيث تمنت له إدارة الفريق التوفيق والنجاح في مشواره الكروي.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا