اختر الصفحة

الجزائر تحتضن السوبر القاري لكرة اليد

الجزائر تحتضن السوبر القاري لكرة اليد

يعرف صدام الزمالك المصري والنجم التونسي يوم 2 أفريل

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد إقامة مباراة كأس السوبر القاري بين فريقي الزمالك المصري والنجم الساحلي التونسي في الجزائر، خلال شهر أفريل المقبل.

وأكد الاتحاد الإفريقي أن لقاء كأس السوبر سيقام في الجزائر يوم 2 أفريل المقبل، وسيؤهل لكأس العالم للأندية 2020 في المملكة العربية السعودية.

كما كشف الاتحاد المدينة المستضيفة لبطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية بالنسخة الـ24 التي ستقام في “سوسة” التونسية في أكتوبر 2020 بمشاركة 17 فريق، خلال الفترة من ١٦ حتى ٢٦ جانفي 2020.

وتأهل الزمالك للسوبر الإفريقي بعد تتويجه بطلا لدوري الأبطال الأخير في الرأس الأخضر للمرة 12 في تاريخه، بعد تغلبه على مواطنه سبورتينغ، لينفرد بالرقم القياسي في قائمة المتوجين باللقب متفوقا على المجمع البترولي الجزائري صاحب الـ11 لقبا والغائب عن المشاركة بقرار سياسي.

في المقابل، تأهل النجم الساحلي للسوبر بعد فوزه بلقب كأس الكؤوس الإفريقية الأخيرة في مدينة وجدة المغربية على حساب الأهلي المصري.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي الأخير للمرة الثانية على التوالي عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي، وشارك في مونديال الأندية بالسعودية محققا المركز الخامس.

وكالات

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا