اختر الصفحة

الخضر في اختبار صعب أمام زيمبابوي وعينهم على التأهل ومواصلة حصد النتائج الإيجابية

الخضر في اختبار صعب أمام زيمبابوي وعينهم على التأهل ومواصلة حصد النتائج الإيجابية

رحلة البحث عن الفوز الـ22 والاقتراب من تحطيم رقم المنتخب المصري 

سيدخل جنود كتيبة الكوتش جمال بلماضي أمسية اليوم مباراتهم أمام المنتخب الزيمبابوي وكلهم أمل في مواصلة رقمهم الصعب بواحد وعشرين مباراة دون خسارة، غير أن مواجهة الخضر لن تكون سهلة على الإطلاق بالنظر إلى مردود زملاء كالديويري الذين خالفوا كل التوقعات في مباراة الذهاب بملعب 5 جويلية، أين أبانوا عن إمكانيات لا بأس بها بالنسبة لمنتخب لم يشارك سوى لمرتين في نهائيات أمم إفريقيا.

بلماضي رفع سقف طموحاته لكنه لا يستهين بأي منتخب

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي في تصريحاته أكثر من مرة استهدافه التواجد في نهائيات كأس العالم القادمة بقطر، رافعا بذلك سقف طموحاته غير أنه يشدد في كل مرة كذلك على ضرورة التحلي بالتواضع ووضع الأرجل على الأرض لمواصلة أرقام المنتخب الصعبة التي حققتها كتيبته، وعدم استصغار أي منتخب كان، خصوصا بعد الأداء الذي أظهرته العناصر الزمبابوية. 

مهمة صعبة في ظل حالة أرضية الميدان وعامل الإرهاق

صعوبة أرضية الميدان بدورها من المحتمل أن تشكل عائقا كبيرا في وجه زملاء رياض محرز خصوصا وأن لاعبي الخضر متعودون على اللعب فوق أرضيات جيدة في الظروف الأوربية.

عامل الإرهاق هو الآخر يقلق الناخب الوطني جمال بلماضي بما أن كتيبته قطعت رحلة شاقة جدا في تنقلهم من مطار هواري بومدين الدولي باتجاه مطار هيراري الدولي، وهو عامل آخر بإمكانه تصعيب مهمة الأفناك في مباراتهم أمام الواريورز.

ع.ل

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا