اختر الصفحة

الخضر لأقل من 20 سنة جاهزون لدورة شمال إفريقيا المؤهلة لـ كان” موريتانيا 2021 

الخضر لأقل من 20 سنة جاهزون لدورة شمال إفريقيا المؤهلة لـ كان” موريتانيا 2021 

أشبال بن سماعين يسدلون الستار على تربصهم اليوم 

خاض المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة مباراتين وديتين يوم الثلاثاء أمام نادي نصر حسين داي، في حين كان اللقاء الثاني في المساء أمام نادي أولمبي المدية.

وانتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، في حين فاز أشبال صابر بن سماعين في المواجهة الثانية بثلاثية لهدف وحيد، الأمر الذي جعل الجميع متفائلا بقدرة الخضر على الذهاب بعيدا ولما لا ضمان مكان في كان موريتانيا 2021.

وكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم في أحدث بيان، أن الطاقم الفني بقيادة بن سماعين منح الفرصة لكل لاعبيه في المباراة من أجل الوقوف على جاهزيتهم قبل شد الرحال إلى تونس، لخوض فعاليات دورة شمال إفريقيا المؤهلة لـ” كان” موريتانيا 2021.

التربص ينتهي اليوم

يسدل تعداد المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة اليوم الستار على التربص الذي دخله الخضر في الأيام القادمة، والذي تخلله عدد من الحصص التدريبية والمباريات الودية، هذا وسيكون أشبال بن سماعين على موعد مع الدخول في تربص جديد بداية من يوم الأحد الـ7 ديسمبر، قبل شد الرحال إلى تونس تحسبا لفعاليات دورة شمال إفريقيا.

فحوصات زروقي جاءت مطمئنة 

تعرض اللاعب زروقي إلى إصابة قوية، بعد تدخل حارس أولمبي المدية، مما جعل الطاقم الطبي للخضر يقرر نقل اللاعب للمستشفى وبعد الفحوصات الطبية المعمقة التي أجراها تبين أن اللاعب يتواجد في حال جيدة، ولا يعاني من أي مضاعفات فيما يخص الإصابة التي تعرض لها، على أن يستفيد من بعض الراحة قبل العودة إلى أجواء التدريبات مع المجموعة.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا