اختر الصفحة

الخضر يصطدمون بـ المكسيك في لقاء ودي بطابع رسمي

الخضر يصطدمون بـ المكسيك في لقاء ودي بطابع رسمي

اليوم بداية من الساعة الـ20:00

سيكون تعداد محاربي الصحراء على موعد سهرة اليوم مع مواجهة قوية وصعبة للغاية عندما يواجه منتخب المكسيك في لقاء ودي تحضيري بمدينة لاهاي الهولندية بداية من الساعة الـ20:00.

ويسعى تعداد المنتخب الوطني لمواصلة حصد النتائج الايجابية من خلال الفوز في مباراة اليوم وإضافة المكسيك لقائمة الضحايا بعدما حقق الخضر سلسلة نتائج مميزة للغاية منذ تولي الناخب الوطني زمام العارضة الفنية وصلت إلى 19 مباراة دون خسارة، 16 فوزا و3 تعادلات.

من جانب آخر، سيكون تعداد الخضر أمام مهمة صعبة وليست مستحيلة بالنظر لقيمة المنافس من جهة، وكذا الغيابات الكثيرة التي يعاني منها المنتخب الوطني لأسباب مختلفة.

الخضر خاضوا حصتين أمس

وكان الموعد أمس، مع خوض حصتين تدريبيتين كانت الأولى عند الظهيرة ببرمجة حصة فيديو حيث عمل الطاقم الفني على تصحيح الأخطاء والوقوف على كل صغيرة، وكذا نقاط القوة وضعف المنتخب المكسيكي من اجل التحضير جيدا للمباراة في حين كانت الحصة الثانية في المساء والتي خصصها الناخب الوطني لوضع آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي تدخل لقاء اليوم.

درفلو يغيب عن لقاء اليوم

سيكون أسامة درفلو المهاجم الدولي الجزائري غير معني بلقاء اليوم، أمام المكسيك في ظل الإصابة التي يعاني منها، حيث علمنا أن اللاعب يعاني من آلام ولم يتمكن من التدرب مع المجموعة ما يجعله خارج حسابات الناخب الوطني جمال بلماضي، وعليه فإن مدرب الخضر سيعتمد على الثنائي ديلور وبغداد بونجاح.

الفحوصات الطبية للخضر جاءت سلبية

ظهرت النتائج الخاصة بالكشف عن فيروس “كورونا” والتي جاءت سلبية ما يجعل الناخب الوطني يملك تقريبا كل اللاعبين الذين استدعاهم ما عدا الذين غادروا التربص بسبب الإصابة التي يعانون منها على غرار زفان مهدي، فرحات زين الدين ودرفلو أسامة الذي لم يتدرب مع المجموعة إلى غاية اللحظة.

لوزانو يغيب عن مواجهة أبطال أفريقيا

من جانب آخر، سيكون المنتخب المكسيكي منقوصا من أبرز مهاجميه اليوم عند ملاقاة أبطال إفريقيا حيث سيعرف اللقاء غياب اللاعب لوزانو الجناح الطائر لنادي نابولي وهو ما يقلل من المد الهجومي للتريكولور.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا