اختر الصفحة

الخضر يواصلون التحضير لموقعة زيمبابوي

الخضر يواصلون التحضير لموقعة زيمبابوي

الناخب الوطني برمج 3 حصص فيديو

برمج الجهاز الفني حصة ثلاث حصص فيديو الأولى في الفترة الصباحية الثانية بعد فترة الغداء على تبرمج الثالثة والأخيرة بداية من الساعة 17 ونصف مساء والتي تسبق الحصة التدريبية الثانية رفقاء القائد محرز.

وكانت تشكيلة “الخضر” قد وصلت كما كان مقررا ظهر الاثنين 09 نوفمبر 2020 إلى الجزائر العاصمة قادمين من باريس قبل الالتحاق مباشرة بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، حيث سجل وصول 21 لاعبا من أصل 24 لاعبا الذين تم استدعائهم للتربص، والذي عرف غياب الثنائي يوسف عطال نجم نيس الفرنسي ومحمد فارس مدافع لاتسيو الخاضعين للحجر الصحي والممنوعين من السفر وفق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، حيث عوض غياب الأول باستدعاء حسين بن عيادة مدافع النادي الإفريقي التونسي.

و كان رفقاء القائد رياض محرز قد أجروا أول حصة تدريبية مخصصة للإحماء والقيام بتمارين خفيفة من أجل التخلص من الإرهاق، وسبقت هذه الحصة لقاء جمع الناخب والوطني بلاعبيه، أين تحدث فيه “الكوتش” عن أبرز النقاط التي سيركز عليها في المعسكر قبل المواجهة المزدوجة ضد زيمبابوي، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون2022، لتبدأ العناصر الوطنية في خوض التدريبات المتنوعة والتمارين، حيث تم تقسيم اللاعبين  ضمن مجموعات صغيرة  دامت قرابة ساعتين.

 كما لم يفوت خير الدين زطشي رئيس “الفاف” فرصة التقاء وتحية العناصر الوطنية بالإضافة للطاقم الفني على هامش المران، حيث جمعه حديث معهم بخصوص اللقاء المنتظر وضرورة تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الجزائرية التي تساند الفريق دائما.

و كانت تشكيلة “المحاربين” قد خاضوا حصة تدريبية على ملعب 5 جويلة الأولمبي، الذي سيحتضن اللقاء غدا الخميس، حيث تمت برمجتها على الساعة الثامنة ليلا وهو نفس توقيت اللقاء، وكانت فرصة للاعبين من أجل تفحص أرضية الميدان قبيل اللقاء، التي أعجبت كثيرا رفقاء المدافع عيسي ماندي.

كما أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي عن القميص الجديد للمنتخب الجزائري، والذي سيرتديه “محاربو الصحراء” بداية من لقاء زيمبابوي بالجزائر، الذي قامت شركة “أديداس” الألمانية بتصميمه باعتبارها الراعي الرسمي لـ”الخضر”، وممول المنتخب الجزائري بالمعدات والألبسة الرياضية.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا