اختر الصفحة

الخليفي يباشر مهمة ضمان صفقة المغربي اشرف حكيمي

الخليفي يباشر مهمة ضمان صفقة المغربي اشرف حكيمي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون مهتمًا للغاية بضم الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، فإن باريس سان جيرمان مهتم للغاية بالحصول على خدمات أشرف حكيمي، وسيكون النادي الفرنسي على استعداد لتقديم عرضًا يتجاوز 40 مليون يورو لإغلاق توقيعه.

ويلعب حكيمي حاليًا كمعار مع بوروسيا دورتموند، ولكنه سيعود إلى ناديه الأصلي ريال مدريد بنهاية الموسم عقب نهاية إعارته في ملعب سيغنال إيدونا بارك.

وأثبت حكيمي نفسه كأحد أفضل اللاعبين في العالم في مركز الظهير الأيمن نظرًا للأداء الرائع الذي يقدمه مع بوروسيا دورتموند سواء في البوندسليغا أو في دوري أبطال أوروبا، ولذلك أعطى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الضوء الأخضر للملكي لاستعادة اللاعب المغربي بنهاية الموسم.

وأوضح الموقع أن باريس سان جيرمان بقيادة رئيسه ناصر الخليفي سيطارد حكيمي في الصيف المقبل وسيفعل أي شيء من أجله جلبه لملعب حديقة الأمراء، ومع ذلك لن يطلق ريال مدريد سراحه ولن يسمح له بالرحيل إلى الدوري الفرنسي.

كما سيرفض ريال مدريد أي محاولة من بوروسيا دورتموند لشراء حكيمي بشكل نهائي، حيث يرى النادي أن حكيمي سيلعب دورًا مهمًا في تشكيلة الريال في السنوات المقبلة.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا