اختر الصفحة

الرائد يجري فحوصات “كورونا” في الـ18 أكتوبر

الرائد يجري فحوصات “كورونا” في الـ18 أكتوبر

رائد القبة

قبل التنقل إلى تيكجدة للدخول في تربص مغلق

اتفق الطاقم الفني لفريق رائد القبة بقيادة المدرب عبد النور حميسي والإدارة برئاسة رفيق شعبان، على تحديد موعد الـ18 أكتوبر الجاري من أجل إخضاع اللاعبين للفحوصات الطبية الروتينية وكذا فحوصات الكشف عن فيروس “كورونا” المستجد.

وكشفت الصفحة الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الإدارة حددت تاريخ العودة بعد توقف طويل للغاية منذ منتصف شهر مارس الماضي والذي لعب فيه الفريق آخر لقاء أمام عين وسارة قبل توقيف البطولة والنشاط الكروي.

وكانت إدارة النادي قد عملت على برمجة عشاء على شرف اللاعبين والطاقم الفني وبعض المقربين من الأنصار من أجل لمّ الشمل والتفكير فيما هو قادم، من خلال نشر خارطة الطريقة والشروع في التحضير للموسم الجديد.

التربص التحضيري ينطلق في الـ20 أكتوبر القادم

كما كشفت الإدارة عن تاريخ الشروع في العمل الجدي من خلال انطلاق التربص التحضيري الذي سيدخله النادي في الأيام القادمة حيث تم تحديد تاريخ الـ20 أكتوبر الجاري للشروع في العمل الجدي تحضيرا للفترة القادمة، التي لن تكون سهلة على الفريق عامة، بعد توقف طويل الأمد.

  أسماء جديدة ستلتحق في الساعات القادمة

من المنتظر أن تعرف الساعات القليلة القادمة انضمام بعض اللاعبين الجدد للتشكيلة بعدما اتفقت الإدارة معها في وقت مضى، ولم يبق سوى حصولهم على أوراق تسريحهم من قبل لجنة المنازعات لينضموا رسميا إلى رائد القبة.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا