اختر الصفحة

الريال يتحرك من اجل عقد أولى صفقات الميركاتو الصيفي

الريال يتحرك من اجل عقد أولى صفقات الميركاتو الصيفي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ريال مدريد الإسباني اتخذ أولى خطواته من أجل الظفر بخدمات نجم ليفربول ساديو ماني في الميركاتو الصيفي المقبل في عام 2020.

ولا يزال ريال مدريد يسعى للتعاقد مع لاعب من طراز عالمي جديد في ظل المغادرة المحتملة بقوة لغاريث بيل وخاميس رودريغيز في نهاية الموسم الحلي.

وكشف موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسي، أن ريال مدريد على استعداد لفتح خزائنه لتدعيم تشكيلة المدرب زين الدين زيدان بصفقة هجومية من الطراز الرفيع لشراكة كريم بنزيمة الذي سيجدد عقده حتى صيف 2022.

ووفقًا لمعلومات الموقع الفرنسي الشهير، فإن ريال مدريد قام بالمناورات الأولى بالفعل بعدما أجرى إتصالات أولية مع ممثلي اللاعب السنغالي ساديو ماني نجم هجوم ليفربول لمناقشة إمكانية استقدامه لسانتياجو برنابيو وبناء قواعد للمفاوضات التي يمكن أن تتم بحلول الصيف المقبل.

وجاء تحرك ريال مدريد المفاجئ بناءًا على رغبات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي أبدى إعجابه باللاعب السنغالي، ويراه بعيون جيدة كأحد أهم الصفقات في ميركاتو الصيف المقبل.

تجدر الإشارة أن ساديو ماني جاء في المركز الرابع في تصنيف الكرة الذهبية لعام 2019 خلف ليونيل ميسي وفيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو، بعد موسمه الرائع مع ليفربول وتتويجه بثلاث ألقاب قارية، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا