اختر الصفحة

الريال يحاول كسر بدايات جانفي المتعثرة

الريال يحاول كسر بدايات جانفي المتعثرة

تسيطر حالة من القلق على فريق ريال مدريد الإسباني خلال الساعات الجارية قبل مباراته المرتقبة أمام خيتافي المقرر لها اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد يخشى من مباراة خيتافي المقرر لها اليوم خاصة وأنه يعاني فى أول مباراة له بعد إجازة أعياد الميلاد خلال السنوات الأخيرة.

وأكدت الصحيفة فى تقرير لها أن الفريق الملكي ليس جيدًا في المباريات الأولى بعد عطلة عيد الميلاد خلال السنوات الخمس الماضية.

وأشارت الى أن الريال فاز فقط فى مرة واحدة من تلك المباريات وكان في عام 2017 عندما فاز على غرناطة 5-0 في سانتياغو برنابيو.

واستدلت الصحيفة فلا تقريرها على أن آخر مرة فاز فيها بأول مباراتين في الدوري في جانفي كانت في عام 2014 عندما فاز على سيلتا وإسبانيول لقد كان شهر جانفي الاستثنائي لمدريد.

وكشفت الصحيفة فى تقريرها نتائج ريال مدريد فى العامين الماضيين فى أول مبارياته بعد أعياد الميلاد ففي عام 2018، تعادل مع سيلتا فيغو وخسر في برنابيو ضد فياريال.

وفي عام 2019، تعادل مدريد في ملعب دي لاسيراميكا مع فياريال وخسر بعدها على ملعبه أمام ريال سوسييداد.

في عام 2017، نجح فى الفوز أمام غرناطة للمرة الأولى ، لكنه سقط في المباراة التالية ضد إشبيلية.

وأضافت الصحيفة أن لعنة مباريات فريق ريال مدريد في جانفي تسببت أيضًا في إقالة مدربين حيث أنها تسببت فى رحيل رافا بينيتيز في 2016 بعد تعادل الفريق أمام فالنسيا ليأتي زيدان لخلافته وقتها.

وتابعت أنها فى 2015 كانت الخسارة في فالنسيا في المباراة الأولى في شهر جانفي بداية وداع المدرب الإيطالي أنشيلوتي.

واختتمت أن زيدان سيحاول استعادة النصر في المباراة الأولى من العام بعد التعادل في المباراة الأخيرة له في 2019 على أرضه ضد اتلتيك بيلباو وهذا يعني فقدان الصدارة لصالح برشلونة.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا