اختر الصفحة

السفاح بونجاح يقترب من التتويج بلقب أفضل لاعب عربي

السفاح بونجاح يقترب من التتويج بلقب أفضل لاعب عربي

أداؤه مع السد القطري والمنتخب الجزائري وضعه في القمة

 خطى بغداد بونجاح المهاجم الدولي الجزائري ولاعب نادي السد القطري، خطوة كبيرة للتتويج بجائزة أفضل لاعب عربي مقدمة من قبل “غلوب سوكر العالمية” في حفل توزيع الجوائز، في منتجع جميرا بدبي، يوم 29 ديسمبر الجاري، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

وسيقدم موقع “كووورة” جائزتين، الأولى ستكون لأفضل نادٍ عربي، بينما تُخصص الجائزة الأخرى لأفضل لاعب في الدوريات العربية، بالعام الجاري 2019.

وكشف ذات المصدر أن بونجاح سفاح الأهداف سيكون في منافسة قوية مع يوسف بلايلي نجم الأهلي السعودي وزميله في المنتخب الوطني بالإضافة إلى 7 لاعبين آخرين على غرار: سالم الدوسري (الهلال السعودي)، طارق حامد (الزمالك المصري)،

أنيس البدري (الترجي التونسي)، وفرجاني ساسي (الزمالك المصري)، وعلي معلول (الأهلي المصري)، بالإضافة إلى مبخوت (الجزيرة الإماراتي)، وأكرم عفيف (السد القطري).

فضل الاستقرار في السد رغم اهتمام مارسيليا وليدز

هذا وأكد ذات المصدر أن تألق بونجاح مع السد القطري بعدما دون 54 هدفا، لم يمر مرور الكرام على كشافي المواهب في القارة العجوز، ليكون نجم المنتخب الوطني على قائمة المطلوبين من عديد الأندية الأوروبية، في مقدمتهم نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وليدز يونايتد الإنجليزي، غير أن اللاعب فضل الاستقرار وتمديد عقده مع السد إلى 2024.

ويعتبر ابن وهران الهداف التاريخي لنادي السد، حيث نجح في تسجيل 121 هدفًا في أكثر من 100 مباراة لعبها بقميص النادي القطري في مختلف المسابقات.

يتجه لكتابة التاريخ مع “محاربي الصحراء”

تألق بونجاح لم يكن على مستوى النادي فقط بل أكد علو كعبه مع المنتخب الوطني الجزائري بعدما لعب دورا محوريا في تتويج المحاربين بكأس أمم إفريقيا الثانية في تاريخ “محاربي الصحراء”، التي احتضنتها مصر في الفترة الماضية، ليتجه ابن الباهية لكتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة الجزائرية بعدما سجل 15 هدفا في 33 مباراة مع أبطال إفريقيا، أغلاهم كان أمام منتخب السنيغال في المباراة النهائية في كأس أمم أفريقيا.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا