اختر الصفحة

“السياربي” يستعيد توازنه ويواصل حصد النقاط

“السياربي” يستعيد توازنه ويواصل حصد النقاط

بعد العودة بفوز ثمين من غليزان

عبر كريم بختي مساعد مدرب شباب بلوزداد عن سعادته بعد الفوز المحقق أمام سريع غليزان بهدف دون رد يعد فوزا معنويا في منافسة الجولة التاسعة من البطولة المحترفة الأولى خصوصا بعد التعادل الأخير داخل الديار أمام مولودية وهران.

 وأضاف بختي في تصريحاته للصفحة الرسمية لشباب بلوزداد على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” بعد الانتصار قائلا: “بهذا الفوز سنحضر بأريحية للمباراتين القادمتين أمام وفاق سطيف وإتحاد بلعباس واللتان نطمح من خلالهما إلى تحقيق نتيجة إيجابية، يبقى هدفنا جمع أكبر عدد من النقاط”.

 كما أكد شمس الدين نساّخ مدافع شباب بلوزداد أن الفوز المحقق جاء نتيجة إرادة اللاعبين الذين عملوا على التدارك ومواصلة الدفاع عن لقبهم أما سفيان بوشار فقد أكد أن المهم العودة بالنقاط الثلاث ليختتم مسجل هدف الفوز زكرياء دراوي، الانطباعات عن المباراة بأن الفوز يجعل الفريق يواصل الاستعداد لباقي المشوار بأريحية.

الجدير بالتذكير أن أبناء لعقيبة عاد لتحقيق الانتصارات بعد التعادل في أخر جولتين أمام كل من اتلتيك بارادو ومولودية وهران تواليا، حيث حقق النقطة 15 في المركز الرابع ناقص مبارتين وعلى بعد 7 نقاط من المتصدر وفاق سطيف.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا