اختر الصفحة

السيتي و”البي.أس.جي” وجوفنتوس يدخلون سباق التعاقد مع عوار

السيتي و”البي.أس.جي” وجوفنتوس يدخلون سباق التعاقد مع عوار

إدارة ليون تشترط 50 مليون أورو لتسريحه في السوق القادمة

بات حسام عوار اللاعب ذو الأصول الجزائرية محل صراع عديد الأندية التي تسعى لخطفه في سوق التحويلات القادمة، لدعم وسط ميدانها ويتعلق الأمر بكل من مانشستر سيتي الانجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي وجوفنتوس الايطالي.

وكشف تقارير إعلامية فرنسية أن النجم الصاعد لنادي ليون الفرنسي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن ناديه، بما انه مطلوب من عدد من الأندية التي تعمل على التعاقد معه في السوق القادمة لدعم وسط ميدانها.

وأضاف ذات المصدر أن جون ميشال أولاس رئيس ليون يشترط الحصول على مبلغ 50 مليون أورو، للسماح برحيل نجمه الصاعد وهي قيمة في المتناول بالنسبة للثلاثي السيتي، “البي.أس.جي”، وجوفنتوس لاسيما وأن اللاعب لا يزال صغير السن وقادر على تقديم الإضافة لأي فريق في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتاز بها.

الجدير بالذكر أن عوار شارك مع ناديه هذا الموسم في 37 لقاء سجل 9 أهداف كما أنه لا يزال مرتبطا بالنادي الفرنسي إلى غاية 2023.

رحيله عن ليون يمهد طريق تمثيل الجزائر

وفي حال تمكن عوار من مغادرة ليون فإن حظوظ تمثيله الجزائر بدلا من المنتخب الفرنسي سترتفع كثيرا لاسيما وانه يعيش ضغوطا كبيرة كالتي عاشها قبله فقير نبيل بعدما قرر اختيار الجزائر قبل أن يتراجع بساعات بعد تدخل رئيس ليون ميشال أولاس، وعليه فإن رحيل عوار عن ليون ولعبه لأحد الأندية التي طلبت خدماته سيجعله أقرب إلى الجزائر من أي وقت مضى.

ولم تدخل الاتحادية الجزائرية لحد الآن في اتصالات مع اللاعب، لاسيما وانه أكد في عديد المناسبات أنه لم يفصل بعد في المنتخب الذي يمثله إلا أن رحيله، سيزيح الضغط ويجعله يختار خيار القلب بتمثيل المنتخب الوطني الجزائري وتفادي أخطاء مزدوجي الجنسية على غرار بن زيمة، ناصري وغيرهم من الأسماء التي وضعت في القائمة السوداء.

يملك إمكانيات كبيرة وسيقدم الإضافة في وسط ميدان الخضر

لا يختلف اثنان أن عوار يملك إمكانيات كبيرة، غير موجودة في كل لاعبي وسط ميدان المنتخب الوطني، حيث أنه قادر على الاحتفاظ بالكرة، والجري بها، وصناعة الفرصة، وتهدئة اللعب ورفع الريتم هو ما يزيد من قوة أبطال إفريقيا لاسيما وأن بعض الأسماء مثل فيغولي وقديورة اللذين تقدما في السن، والمنتخب بحاجة لضخ دماء جديدة في الفترة القادمة خلال تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 وحتى في تصفيات كأس العالم 2022 لقيادة المحاربين لبلوغ العرس العالمي ولما لا التألق في عنان الكرة العالمية بعد التألق قاريا خلال “الكان” 2019.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا