اختر الصفحة

الشبيبة تسقط في الاختبار الثاني أمام مقرة

الشبيبة تسقط في الاختبار الثاني أمام مقرة

شبيبة القبائل

مواجهة أولمبي المدية هي الفاصلة في نسبة نجاح التربصات

انهزم نادي شبيبة القبائل في المباراة الودية الثانية التي جمعته بفريق نجم مقرة بهدف دون رد. بملعب رأس الواد ببرج بوعريريج. وفشل في مواصلة الانتصارات في المباريات التحضيرية للموسم الجديد الذي اقترب موعد انطلاقه.

وخاض الفريق القبائلي أول امس وديته الثانية ضد نجم مقرة التي انتهت لصالح الفريق الثاني بهدف نضيف، وعرفت التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها يامن الزلفاني المدرب التونسي، دخول كل من، بن بوط، كروم، شيخي، سوياد، أحمد آيت عبد السلام، بونوة عبد الصمد، بن شعيرة، أغييب جوبا، نزلة، بن سايح، فلاحي حاج سعيد. لكن ذلك لم يكف الشبيبة لمنع سيطرة نجم مقرة على مجريات الشوط الأول والذي استطاع خلاله تسجيل هدفه الوحيد.

هذا وحاول الزلفاني العودة في اللقاء خلال الشوط الثاني، وبعث نفس جديد في التشكيلة بإقحامه الثلاثي، بن عبدي، اسامة الدراجي، وميباركي، في مكان كل من أغييب، زلة، وكروم، لكن حتى بهذه التغييرات لم يتمكن رفقاء بن سياح من تعديل النتيجة والعودة في المباراة من جديد، لينتهي اللقاء بخسارة الكناري بـ 1 ـ 0.

وعقب هذا  يكون الفريق القبائلي قد فشل في الحفاظ على النتائج الإيجابية في خرجته الثانية مباشرة، وهو الذي فاز في وديته الأولى بهدفين دون رد أمام فريق الأمن الوطني. وتبقى المباراة الثالثة التي ستجمعه بنادي اولمبي المدية هي الاختبار الحقيقي لأشبال الزلفاني لمعرفة درجة نجاح تربصات الفريق الثلاث.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا