اختر الصفحة

ألماس: قرار استئناف البطولة صائب نحن نثق في الهيئة الكروية وسلامة اللاعبين والأفراد قبل كل شيء

ألماس: قرار استئناف البطولة صائب نحن نثق في الهيئة الكروية وسلامة اللاعبين والأفراد قبل كل شيء

مولودية الجزائر

“الشناوة” في المركز الـ27 عالميا والـ3 عربيا كأقوى الأنصار في العالم

ثمن عبد الناصر ألماس، رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، قرار “الفاف” باستئناف البطولة بعد رفع الحجر الصحي، موضحا أن الفريق لا يملك قضية اسمها مرواني.

وأوضح ألماس في تصريحات صحفية:” لا احد يعرف تاريخ العودة للتدريبات أو المباريات، لكننا نثق في الهيئة الكروية وقراراتها”، وأضاف:” بالنسبة لنا استئناف البطولة خيار صائب وتبقى صحة اللاعبين والأفراد أهم من أهم شيء”.

وفيما يخص الشائعات الكثيرة التي راجت في الفترة الأخيرة، شدد ألماس أنه سيضرب بيد من حديد واستطرد:” مرواني ملك مولودية الجزائر ولا توجد قضية باسمه، ومن جانبنا سنحمي اللاعبين”.

“الشناوة” في المركز الـ27 عالميا والـ3 عربيا كأقوى جمهور

تمكن أنصار مولودية الجزائر من خطف الأنظار بفضل التشجيع المنقطع النظير الذي يقومون به في كل مباراة يكون فيها فريقهم طرفا داخل أو خارج الديار.

وجاء أنصار عميد الأندية الجزائرية في المركز الـ27 عالميا حسب تصنيف مجلة “فرانس فوتبول” الشهرية، خلال الدراسة التي قامت بها والتي تخص أقوى الجماهير العالمية، في حين احتل عشاق اللونين الأخضر والأحمر المركز الـ3 عربيا بعد كل من أنصار الرجاء البيضاوي المغربي والأهلي المصري، في حين تربع أنصار بوكاجينيورز الأرجنتيني على الصدارة.

وذكر المصدر ذاته أن الداربي العاصمي بين مولودية الجزائر واتحاد العاصمة يخطف الأنظار من خلال ما يقوم به الأنصار في المدرجات من أجواء مميزة خصوصا وفي المدرج الجنوبي الذي يعتبر المعقل الأول لـ”ألتراس” العميد.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا