اختر الصفحة

الصحافة البريطانية تنصف محرز وتؤكد أنه أخطر لاعبي السيتي

الصحافة البريطانية تنصف محرز وتؤكد أنه أخطر لاعبي السيتي

قائد الخضر ثالث أكثر لاعب تسجيلا للأهداف خارج منطقة العمليات

يواصل رياض محرز النجم الدولي الجزائري ونجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي حصد الثناء والمديح في انجلترا خاصة والعالم بشكل عام، على خلفية الأداء الراقي الذي قدمه بطل إفريقيا في الجولات الماضية، حيث ساهم بقسط كبير في وضعه ناديه على المسار الصحيح ومحو الفترة السيئة التي عاني منها الفريق في الجولات الماضية.

ونشر موقع “مانشستر إيفنينغ”، مقالا عن رياض محرز، أشاد فيه بقدرات قائد المنتخب الوطني والإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها ما مكنه من تفجير أدائه هذا الموسم ليصبح أخطر لاعبي السيتي هذا الموسم.

ولم يتوقف صاحب المقال عند هذا الحد بل راح أبعد من ذلك بعدما تطرق إلى أرقام نجم ليستر سيتي السابق، في الخط الأمامي للنادي “الأزرق السماوي” حيث يتواجد في صدارة المهاجمين في الدوري الانجليزي، من خلال قيامه بمعدل 3.34 تسديدة كل 90 دقيقة، وجاء قبله فقط الثنائي أغويرو المهاجم الأرجنتيني لنادي مانشستر سيتي ومحمد صلاح المهاجم المصري لنادي ليفربول.

هذا ويتواجد محرز في صدارة لاعبي مانشتسر سيتي الانجليزي الأكثر صناعة للفرص في المباريات، وأكثر اللاعبين مراوغة، ليرد رياض بقوة على الانتقادات التي طالته في الموسم الماضي وبداية الموسم الجاري ويثبت أنه من بين أفضل اللاعبين في الدوري الانجليزي الممتاز.

محرز ثالث أكثر لاعبا تسجيلا للأهداف من خارج منطقة العمليات

حصد رياض محرز نجم مانشستر سيتي الانجليزي رقما جديدا في الدوري الانجليزي الممتاز، بعدما بات ثالث أكثر لاعب يسجل الأهداف من خارج منطقة الجزاء في الدوريات الـ5 الكبرى.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الانجليزي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لقائد المنتخب الوطني الجزائري المتوج بكأس إفريقيا 2019، أمس وعلق عليها: “رياض محرز ثالث أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف من خارج منطقة الجزاء على مستوى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى منذ بداية موسم 2017-2018 بإجمالي 10 أهداف”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا