اختر الصفحة

“العقيبة” تعود إلى أجواء التدريبات بعد تجاوز الفترة الصعبة

“العقيبة” تعود إلى أجواء التدريبات بعد تجاوز الفترة الصعبة

شباب بلوزداد

اللاعبون يلتحقون تباعا

عاد فريق شباب بلوزداد بعد التوقف الاضطراري خلال التربص التحضيري الثاني الذي كان النادي يقوم به في مستغانم قبل أن يتعرض لاعبو الفريق لوباء “كورونا” بداية من بوشار المدافع المحوري للنادي، لتقرر الإدارة إيقاف التربص والعودة إلى العاصمة حفاظا على سلامة اللاعبين.

وكشفت الصفحة الرسمية للنادي أن اللاعبين خضعوا لفترة حجر في الأيام الماضية، قبل أن يخضعوا لفحوصات جديدة أثبت أنهم في حال جيدة وقد تخلصوا من الوباء ما جعل الإدارة والطاقم الفني يتفقان على استئناف التحضيرات تسحبا للاستحقاقات القادمة بداية من نهائي الكأس الممتازة التي سيلعبها النادي في الـ21 نوفمبر القادم أمام الجار فريق اتحاد العاصمة قبل أسبوع من انطلاق الموسم الكروي الجديد.

كما أضاف المصدر ذاته أن التعداد سينضمون تباعا للتدريبات بعد إجراء فحوصات جديدة من أجل الوقوف على كل لاعب للحفاظ على سلامة اللاعبين لاسيما وان تقريبا كل فريق شباب بلوزداد كان مصابا بالوباء.

الإدارة تطمئن الأنصار وتؤكد تجاوز الفترة الصعبة

من جانبها، طمأنت إدارة نادي شباب بلوزداد أنصار الفريق فيما يخص الوضعية التي يعيشها الفريق لاسيما وان التربص متوقف منذ فترة، بسبب “الوباء”، وكشفت الصفحة الرسمية للفريق أن الوضعية تحت السيطرة وان اللاعبين يتواجدون في حال جيدة، وفي الأخير دعت إدارة “العقيبة” الجميع لتوخي الحيطة والحذر.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا