اختر الصفحة

“العقيبة” لحسم اللقب الشتوي و”الحمراوة” تبحث عن الوصافة

“العقيبة” لحسم اللقب الشتوي و”الحمراوة” تبحث عن الوصافة

شباب بلوزداد – مولودية وهران

سيكون ملعب 20 أوت عشية اليوم بداية من الساعة الـ15:00 مسرحا للمباراة القوية التي تجمع شباب بلوزداد متصدر البطولة الوطنية برصيد 28 نقطة، بالضيف مولودية وهران صاحب المركز الـ3 في إطار الجولة الأخيرة من القسم الأول محترف.

ويسعى تعداد شباب بلوزداد للفوز اليوم لمحو خيبة الخسارة الأخيرة التي تعرض لها النادي في الداربي العاصمي، أمام الجار فريق اتحاد العاصمة، من جهة ولترسيم التتويج باللقب الشتوي، لرفع المعنويات أكثر فأكثر قبل مرحلة العودة، لحصد مزيد من النتائج الجيدة في الاستحقاقات القادمة.

هذا وسيكون عمراني المدرب القدير أمام حتمية إيجاد الحل للمشاكل الكثيرة التي يتخبط فيها النادي، لاسيما من ناحية الأداء الذي بات يسيل الكثير من الحبر، وسيعمل التعداد على الفوز اليوم بالأداء والنتيجة لفتح صفحة جديدة.

من جانبه، يسعى تعداد مولودية وهران من اجل الفوز هو الآخر، لمحو أثر الخسارة التي تعرض لها هو الآخر في داربي الغرب أمام جمعية الشلف على أرضه وأمام جمهوره من اجل تشديد الخناق على الوصيف مولودية الجزائر لاسيما وان “الحمراوة” يملكون مباراة متأخرة، وفي حال خسارة المنافس مولودية الجزائر فإن حظوظ أشبال المدرب شريف الوزاني كبيرة في الظفر بالمركز الثاني، الذي سيحفز النادي أكثر على بذل مجهود في مباريات العودة، للصراع على اللقب لنهاية الموسم.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا