اختر الصفحة

العميد يقسوا على بسكرة بثلاثية ويؤكد الجاهزية

العميد يقسوا على بسكرة بثلاثية ويؤكد الجاهزية

مولودية الجزائر

الإدارة مطالبة بدفع 650 ألف أورو لـ كازوني وطاقمه

قسا فريق مولودية الجزائر، بثلاثية نظيفة على الضيف اتحاد بسكرة في اللقاء الودي الذي جمع الناديين عشية الثلاثاء بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي لعب بعين البنيان، تحضيرا لانطلاق بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم المقررة يوم 28 نوفمبر.

وقدم تعداد مولودية الجزائر وجها جيدا في اللقاء حيث تقدم في النتيجة في الشوط الأول بثنائية من تدوين بلخير وربيعي، في حين أضاف لعمارة الظهير الأيسر الهدف الثالث في الشوط الثاني من علامة الجزاء.

هذا وسيكون فريق مولودية الجزائر على موعد مع التنقل إلى البنين، في الـ26 نوفمبر الجاري من أجل خوض فعاليات لقاء الذهاب من الدور التمهيدي الأول من رابطة أبطال إفريقيا، على أن يلعب اللقاء في الـ29 من نفس الشهر، هذا وسيلعب لقاء العودة بعدها بأسبوع..ما يعني أن مواجهة العميد أمام اتحاد بلعباس في البطولة ستؤجل بشكل رسمي.

الإدارة مطالبة بدفع 650ألف أورو لـ كازوني

ما زالت مولودية الجزائر تعاني من الصراعات مع المدرب السابق للفريق برنارد كازوني الذي طالب” الفيفا” بحقوقه رفقة طاقمه الفني، حكيم مالك وتوماس غورنوفيتش، وكشفت تقارير إعلامية أن التقني الفرنسي فاز بالقضية، التي رفعها إلى أعلى هيئة كروية بالعالم “فيفا”.

المدرب الحالي لمولودية وهران والذي عاد إلى مولودية الجزائر لموسم 2019/2020، بقيت ستة أشهر فقط لتوقيعه عقدًا لمدة عامين مقابل 35000 أورو شهريا قبل أن يقال من منصبه في ديسمبر الماضي، ليطلب من إدارة النادي تسوية عقده بالكامل رفقة نائبيه حكيم مالك وتوماس غورنوفيتش، ليصل بذلك المبلغ الذي تدين به إدارة النادي إلى 650 ألف أورو لمدة18 شهرا المتبقية من العقد.

وبهذا يكون على الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن ينقل قرار” الفيفا “رسميًا إلى “العميد” في الأيام المقبلة من اجل تسوية الأمر.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا