اختر الصفحة

العميد يلاقي الرجاء في داربي مغاربي قوي وعينه على وضع قدم في المربع الذهبي

العميد يلاقي الرجاء في داربي مغاربي قوي وعينه على وضع قدم في المربع الذهبي

مولودية الجزائر – الرجاء المغربي

الدور ربع نهائي كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال بداية من 20:00 

سيكون ملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة عشية اليوم بداية من الساعة الـ20:00 مسرحا للمباراة القوية والمثيرة التي يستقبل فيها تعداد مولودية الجزائر الضيف فريق الرجاء المغربي في إطار فعاليات مواجهة الذهاب من الدور ربع النهائي لكأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

ويسعى تعداد العميد لمواصلة حصد النتائج الجيدة من خلال الفوز اليوم، مستغلا التعب والغيابات الكثيرة التي يعاني منها المنافس لوضع قدم في الدور القادم من المسابقة لاسيما وأن الإدارة قد وضعت في وقت مضى المنافسة العربية ضمن أبرز أهدافها هذا الموسم، من جانب آخر يصر أشبال محمد ميخازني المدرب المؤقت لإثبات قدراته من جديد خلال مواجهة اليوم حيث لم يخسر الأخير منذ توليه العارضة الفنية للعميد خلفا لبيرنارد كازوني المدرب الفرنسي المقال من مهامه، حيث فاز النادي بثلاث مباريات واحدة في المنافسة العربية، وواحدة في البطولة وواحدة كأس الجمهورية.

طاقم تحكيم إماراتي وتقنية الفار لثاني مرة في الجزائر

عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، طاقم تحكيم إماراتي لإدارة لقاء مولودية الجزائر والرجاء، حيث سيكون عادل حكما رئيسيا على أن يساعده مواطناه أحمد السيد الرشادي وعلي رشيد محمد النعيمي، فيما عين المصري محمد معروف حكما رابعا.

هذا وسيعرف الداربي المغاربي استعمال تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) تحت إشراف المصري جهاد غريشة.

جابو: الرجاء فريق عالمي وسنقدم كل ما نملك للفوز عليهم

اعترف عبد المؤمن جابو وسط ميدان فريق مولودية الجزائر بصعوبة المهمة التي تنتظره وزملاؤه اليوم أمام الرجاء المغربي موضحا أن التعداد عازم على تقديم كل ما يملك للفوز باللقاء ورفع حظوظ التأهل، وقال في تصريحات صحفية: “مواجهة الرجاء معقدة جدا، لأن المنافس ذو مستوى عالي، لكننا واعون بما ينتظرنا وسنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز وإرضاء جمهورنا”.

السلامي: مولودية الجزائر يملك فريقا قويا، وهدفنا الذهاب بعيدا في المسابقة العربية

بدا جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي المغربي، تفاؤله بتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم، مشددا أن هدف النادي المغربي هو الذهاب بعيدا في المسابقة العربية.

وأوضح السلامي، في تصريحات صحفية: “سنواجه فريقا كبيرا، ويملك تشكيلة في المستوى، لكن يجب ان تكون نتيجة المباراة في صالحنا لان الهدف الرئيسي لنا هو الذهاب بعيدا في المسابقة العربية”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا