اختر الصفحة

العنصرية لا دين لها

العنصرية لا دين لها

يقول المثل الشهير إن التفرقة العنصرية هي آفة العصور والأكيد أيضا أن العنصرية لا دين لها وهو ما يدل عليه ما يحدث ضد الحكم البوتسواني ” جوشوا بوندو ” حكم مباراة ملعب رادس ليلة الجمعة بين النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري (1-0)   حيث تعرض لعنصرية مقيتة من الجماهير المصرية هو وزوجته على حساباتهما الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، فبدل أن يتم انتقاد الحكم على خطئه في إطار الكرة ولكن بكل أسف تجد إخوتنا في الإسلام يتجاوزون كل الحدود ويعلقون في صفحة الحكم بكلمات وعبارات عنصرية بعيدة كل البعد عن الإنسانية وأخلاق المسلم التي وصى بها القرآن والحبيب المصطفى..

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا