اختر الصفحة

“الفاف” تؤكد غياب الإعلام عن مواجهة الجزائر أمام زيمبابوي

“الفاف” تؤكد غياب الإعلام عن مواجهة الجزائر أمام زيمبابوي

التلفزيون العمومي الوحيد يغطي اللقاء

أكد الاتحاد الجزائري، غياب الإعلام عن لقاء المنتخب الوطني الذي سيجري على ملعب 5 جويلية الأولمبي، وأن التلفزيون الرسمي سيكون الممثل الوحيد لوسائل الإعلام خلال مباراة الجزائر وزيمبابوي المقرر في 12 من نوفمبر.

و ذكر ذات البيان أنه قد تم السماح للتلفزيون العمومي فقط بتغطية اللقاء دون وسائل الإعلام الأخرى سواء العمومية أو الخاصة، مشددة أن هذا القرار جاء من قبل الاتحاد الإفريقي للعبة الذي أعاد وضع شروط وإجراءات جديدة ومحددة في وقت سابق، على خلفية ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا من أجل استئناف مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

في سياق متصل أكدت مصادر مطلعة أن الإذاعة الوطنية كانت قد تقدمت بطلب رسمي لهيئة زطشي من أجل منحها الموافقة لنقل اللقاء على أمواجها، وهي التي اعتادت على نقل تفاصيل لقاءات المنتخب الوطني، ما يؤكد أن الوضعية الصحية التي تمر بها البلاد على غرار دول العالم صعبت كثيرا من إجراء مباريات “الخضر” بسبب البروتوكول الصحي الصارم، والذي يأتي من أجل حماية اللاعبين والأطقم من الإصابة بالفيروس.

تجدر الإشارة إلى الناخب الوطني جمال بلماضي  سيدلي بتصريحات بعد نهاية المواجهة لخلية الإعلام، في حين لن تكون هناك منطقة مختلطة بين اللاعبين والصحفيين تماشيا مع البروتوكول الصحي الصارم.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا