اختر الصفحة

“الفاف” تحصل على معدات رياضية من “الفيفا”

“الفاف” تحصل على معدات رياضية من “الفيفا”

نظير المجهود المبذول لتطوير الكرة لدى الشباب

 تحصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على مجموعة من المعدات الرياضية، على شكل هبة، مقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وكشفت “الفاف”، أمس، في بيان نشر على موقعها الالكتروني أن الفيفا” قررت تقديم الهبة، من قبل “الفيفا” جاء نظير المجهود الكبير المبذول من هيئة خير الدين زطشي لتطوير كرة القدم لدى فئة الشباب.

وأضاف ذات المصدر أن تسلم الهبة، سيتم عن طريق “الفيفا” أو احد المكاتب على أن تتحمل الأخيرة، تكاليف النقل والتوصيل.

هذا وسيكون الاتحاد الجزائري، مطالبا بالقيام، الإجراءات القانونية، لرفع التزام الجمركة، والضريبة، على هذه الهبة، للاستفادة منها.

في سياق آخر، من المنتظر أن تقوم “الفاف” بتحليل نظام التدريب للشباب وللسيدات، للاستفادة من النظام البيئي لكرة القدم في جميع أنحاء العالم في عام 2020، الذي تسعى “الفيفا” لنشره، وسيكون الهدف الرئيسي منه المساعدة في تحسين الفرص المتاحة للاعبين الموهوبين بالإضافة إلى مستوى الفرق الوطنية.

هذا ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدد كبير من الزيارات من قبل خبراء إلى 13 مركزًا للتدريب أو الأكاديمية في الجزائر، سيتم تقييم كل هذه الهياكل باستخدام الطريقة نفسها وستخضع ثلاثة منها لزيارة “تمرير مزدوج”، من أجل تحليل وضع البلد لتشكيل برنامج مساعدات ضخم سيبدأ في عام 2021.

ق.ر

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا