اختر الصفحة

“الفاف” تستلم الملعب الـ3 في سيدي موسى في الـ20 ديسمبر الجاري

“الفاف” تستلم الملعب الـ3 في سيدي موسى في الـ20 ديسمبر الجاري

المنتخب الأول سبّاق للاستفادة من هذه الخطوة

من المنتظر أن يستلم الاتحاد الجزائري لكرة القدم الفاف” الملعب الجديد الثالث بالمركز الوطني لتدريب المنتخبات بسيدي موسى، في الـ20 ديسمبر القادم.

وكشف الاتحاد الجزائري في أحدث بيان نشره على الموقع الرسمي أن عملية إعادة تهيئة الملعب الثالث الذي كان مغطى بالعشب الاصطناعي لتضع عليه عشبا طبيعيا، قد انتهت ولم تبق سوى بعض الرتوشات قبل تسليم الأرضية لهيئة خير الدين زطشي، في التاريخ المحدد من قبل المديرية الفنية لـ “الفاف” والشركة المكلفة بالمشروع.

المركز التقني بسيدي موسى بات الآن يحتوي على 4 ملاعب بعدما قرر الاتحاد الجزائري تغيير أرضية الملعب التي كانت معشوشبة اصطناعيا بالعشب الطبيعي، والذي سيكون خاصا بالمنتخب الوطني الأول وأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، في حين أن الثاني تم نزع العشب منه ونقله إلى المركز الجهوي بخميس مليانة لتثبيته هناك، أما الثالث والرابع فإنهما مغطيان بالعشب الاصطناعي.

هذا وأضاف ذات المصدر أن عملية تهيئة الملعب الجديد بسيدي موسى، جاء بفضل المجهود المبذول من فريق العمل الخاص بالمركز التقني لتدريب المنتخبات بسيدي موسى، كما أن الاتحادية هي من تكفلت بالتكلفة الخاصة بوضع العشب الطبيعي في الملعب الجديد.

في الأخير وجه الاتحاد الجزائري لكرة القدم الشكر إلى شركة “طبيعي غراس أفريك” بعد مساعدتها على وضع الأرضية الجديدة.

إيسري.م.ب

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا