اختر الصفحة

“الفاف” تشرع في عقد مجموعة من الاجتماعات تحضيرا للموسم الجديد 2020/2021

“الفاف” تشرع في عقد مجموعة من الاجتماعات تحضيرا للموسم الجديد 2020/2021

الاتحادية تنتظر مقترحات الأندية لعودة النشاط الكروي 

شرع أمس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في عقد مجموعة من الاجتماعات التي سيتم خلالها مناقشة عديد النقاط التي تخص الموسم الكروي الجديد لاسيما في ظل الظروف الحالية التي تعرفها الجزائر خاصة والعالم بشكل عام بسبب جائحة “كورونا”.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن برنامج الاجتماعات التي انطلقت أمس، والتي تمتد إلى غاية الـ31 أوت الجاري، والذي سيتم خلاله التطرق إلى عديد القضايا الخاصة بالبطولة الوطنية المحترفة الأولى، القسم الثاني محترف، القسم الثاني هواة وبطولة الشبان وغيرها من الأمور.

وأضاف المصدر ذاته أن بداية الأشغال كانت أمس، بعقد اجتماعين بمقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بدالي براهيم، حيث خصص الأول للأحكام التنظيمية الخاصة بقسم الهواة في حين كان الثاني خاصا بالأحكام التنظيمية الخاصة بالقسم المحترف.

التحضير لعقد الجمعيات العامة لكل البطولات في البرنامج 

هذا ومن المنتظر أن تكون أعلى هيئة كروية في الجزائر الممثلة بعمار بهلول عضو المكتب الفيدرالي وقداح وأومعمر وغندور على موعد اليوم مع عقد اجتماع بقصر دالي براهيم يتم من خلاله الحديث عن الجمعية العامة العادية، وكذا الجمعية العامة الاستثنائية الخاصة بكل الرابطات والبطولات من اجل التحضير للموسم الجديد، على أن يعقد اجتماع ثان غدا الثلاثاء يتم الحديث فيه عن بطولات الفئات الشابة وكذا البطولات الجهوية.

زطشي ومدوار يجتمعان برؤساء ومدربي أندية القسم الأول محترف تحضيرا للموسم الجديد 

وكشف المصدر ذاته أن خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وعبد الكريم مدوار رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم سيكونان يوم الأربعاء على موعد مع عقد اجتماع بالمركز التقني لتدريب المنتخبات بسيدي موسى، مع رؤساء أندية القسم الأول محترف ومدربي الفرق أو حتى المديرين التقنيين، من اجل الحديث عن الموسم الجديد والاقتراحات التي تقدمها الأندية لطريقة انطلاق البطولة وتاريخ العودة للمنافسة. 

رئيس “الفاف” يجتمع بأندية قسم الهواة والقسم الثاني في الـ31 أوت 

وبعد اخذ اقتراحات رؤساء أندية ومدربي القسم الأول محترف، سيكون خير الدين زطشي رئيس “الفاف” وعلي مالك رئيس القسم الثاني هواة، ورؤساء أندية القسم الثاني محترف ومدربي الفرق أو المديرين التقنيين على موعد مع عقد اجتماع أخير يوم الـ31 أوت الجاري من اجل التحضير للموسم الجديد 2020/2021.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا