اختر الصفحة

“الفاف” تطلب تغييرات جذرية في اتحادات الأقسام الشرفية والهواة

“الفاف” تطلب تغييرات جذرية في اتحادات الأقسام الشرفية والهواة

ترغب في ضخ دماء جديدة قادرة على تقديم الإضافة

شددت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على ضرورة إجراء تغييرات جذرية في مختلف الأقسام الشرفية والهواة من أجل ضخ دماء جديدة، في رئاسة الفرق والاتحادات.

ونشرت الاتحادية الجزائرية “الفاف” لكرة القدم أمس، بيانا على موقعها الالكتروني طلبت فيه الإسراع في عقد جمعية عامة طارئة، من أجل تعيين رؤساء جدد.

ويبدو أن هيئة خير الدين زطشي تعمل على إجراء تعديلات كبيرة على كرة القدم الجزائرية وإتمام مشروعها بعدما قررت في وقت مضى، إجراء تعديلات على نظام المسابقة في القسم الأول محترف، القسم الثاني محترف، وقسم ما بين الرابطات حيث جاء الدور هذه المرة على الأقسام الشرفية وقسم الهواة.

دعت رؤساء الاتحادات للتحلي بروح المسؤولية

هذا ولن تشمل التغييرات رؤساء النوادي فقط، بل سيكون رؤساء مختلف الاتحاديات معنيين بالتغيير، ما جعل أعلى هيئة كروية في الجزائر تدعو الرؤساء للتحلي بروح المسؤولية وضخ دماء جديدة تكون قادرة على تقديم الإضافة ووضع الكرة الجزائرية على المسار الصحيح.

شددت على التغطية الإعلامية للجمعيات الانتخابية لضمان الشفافية

وفي الأخير، طالبت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مختلف الاتحادات بالتحلي بالشفافية، خلال عقد الجمعيات العامة الخاصة بها، من خلال السماح لمختلف الوسائل الإعلامية بتغطية فعاليات الجمعيات الانتخابية وذلك من أجل تحري المصداقية في انتخاب الرؤساء الجدد.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا