اختر الصفحة

“الفاف” تكرس التزامها بمبادئ الدبلوماسية الجزائرية

“الفاف” تكرس التزامها بمبادئ الدبلوماسية الجزائرية

قررت مقاطعة مسابقة “الكان” داخل القاعة واحتفالية “الكاف” في العيون المحتلة

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بقيادة خير الدين زطشي تكريس مبادئ الدبلوماسية الجزائرية، من خلال مقاطعة احتفال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بالذكرى الـ63 لتأسيسها والتي تحتضنها مدينة العيون المحتلة.

ونددت “الفاف” في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني أمس، باختيار “الكاف” بقيادة الرئيس الملغاشي أحمد احمد لمدينة العيون المحتلة لتنظيم احتفالاتها بمناسبة الذكرى الـ63 لتأسيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تزامنا مع احتضان المغرب فعاليات كأس إفريقيا داخل القاعات.

وأضاف ذات المصدر أن أعلى هيئة كروية في الجزائر، راسلت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للتنديد بتنظيم المغرب منافسة كأس أمم إفريقيا داخل القاعات 2020، بمدينة العيون المحتلة.

هيئة زطشي تحذر من حدوث انقسامات داخل “الكاف”

هذا وحذر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، “الكاف” من حدوث انقسامات داخل بيت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية موافقة الأخيرة على تنظيم كأس إفريقيا داخل القاعات بمدينة العيون المحتلة وهذا ما ترفضه “الفاف” موضحة أنها تحافظ على قيمها الرافضة للمظاهر الاستعمارية بجميع أنحاء العالم.

وأكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، رفضها المشاركة في الاحتفالية المقبلة بمناسبة الذكرى الـ63 لإنشاء الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

المكتب الفيدرالي يجتمع يومي الثلاثاء والأربعاء

يجتمع أعضاء المكتب الفيدرالي التابع للإتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، يومي الثلاثاء والأربعاء، لمناقشة عديد النقاط التي تخص كرة القدم الجزائرية، على غرار تقارير مختلف الرابطات الوطنية، ولجان “الفاف”.

وكشفت “الفاف” في بيان نشرته أمس، على موقعها الرسمي أن أعضاء المكتب الفيدرالي سيجتمعون بحر الأسبوع القادم، مرتين الأول سيكون يوم الثلاثاء بمقر مبنى دالي إبراهيم، على الساعة الـ12:00 زوالا، على أن يعقد الاجتماع الثاني في اليوم الموالي أي الأربعاء بداية من الساعة الـ10:00 بالمركز التقني بسيدي موسى.

وكان أعضاء المكتب الفدرالي قد عقدوا اجتماعا استثنائيا يوم الخميس الماضي وقرروا المصادقة على منح فرق القسم الهواة التي لا تملك 30 إجازة، فرصة التعاقد مع لاعبين خلال الميركاتو الحالي أقل من 23 سنة، إلى نهاية الموسم الجاري.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا