اختر الصفحة

“الفاف” وبلماضي ينفيان الاتصال بـ شميد أو لوكا زيدان لتمثيل الخضر

“الفاف” وبلماضي ينفيان الاتصال بـ شميد أو لوكا زيدان لتمثيل الخضر

الاتحادية أكدت أن الهدف هو استغلال اسم الجزائر لحمل ألوان منتخبات أخرى

نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” بقيادة خير الدين زطشي وجمال بلماضي الناخب الوطني، كل الأخبار التي راجت في الفترة الماضية حول اهتمام الثنائي وربط اتصالاتهما بـ جوناثان شميد ظهير أيمن نادي فرايبورغ الألماني وحتى لوكا زيدان حارس مرمى نادي ريال مدريد المعار إلى راسينغ سنتدار الاسباني.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانا على الموقع الرسمي، لتوضيح الأمور فيما يخص قضية تحرك “الفاف” والناخب الوطني من أجل إقناع الثنائي شميد وزيدان، لتمثيل الجزائر مستقبلا، موضحا أن كل ما قيل عار من الصحة، وأن بعض الأطراف تسعى لاستخدام اسم الجزائر من أجل جلب اهتمام منتخبات أخرى.

وجاء بيان “الفاف” للرد على تصريحات شميد التي خص بها مجلة “فرانس فوتبال” والتي أكد من خلالها تحدثه مع جمال بلماضي من أجل تمثيل المنتخب الوطني الجزائري مستقبلا.

بلماضي: لم أتكلم مع شميد أو لوكا زيدان..لن أغير طريقة عملي وكل ما قيل “fake news”

شدد بلماضي أفضل مدرب في إفريقيا سنة 2019 ورابع أفضل مدرب في العالم، أنه لم يتصل بـ شميد جوناثان لإقناعه بتمثيل الجزائر أو حتى لوكا زيدان، موضحا أن هذه الطريقة تتنافى مع طريقة عمل الناخب الوطني الجزائري.

وقال الناخب الوطني الجزائري في تصريحات خص بها الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم:” أنا شخصيا لم أتصل بـ شميد من قريب أو من بعيد، وقد يكون تكلم مع شخص أخر، انتحل شخصيتي..أنا لا أغير طريقتي فيما يخص اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب الوطني مستقبلا”، وأضاف:” أنا أدحض تصرفات مماثلة القائمة على التلفيق واستغل الفرصة لتوضيح أمور أخرى فيما يتعلق بـ لوكا زيدان فهي أخبار زائفة، رغم أن المعني ليس هو من أخرج الأخبار للصحافة”.

وفي الأخير شدد مهندس تتويج المنتخب الوطني بكأس أمم إفريقيا 2019، أنه لن يتفاعل مجددا مع أمور مماثلة، لمواجهة هذا النوع من الكذب والتلفيق.

نجاح المنتخب لم يعجب البعض وجعلها تتحرك لخلق البلبلة وزرع الفتنة

يبدو أن نجاح المنتخب الوطني في وقت قصير بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي وحصد كأس أمم إفريقيا، مع نفس الفريق الذي فشل معه عدد من الأطقم الفنية، وتحصيل التاج الإفريقي الغائب عن خزائن الخضر منذ 29 سنة لم يعجب عدد كبير من الأطراف التي تسعى للاصطياد في المياه العكرة وخلق الإشاعات من أجل التأثير على المنتخب ومن خلال نشر الأخبار الكاذبة، إلا أن الاتحاد الجزائري بمعية الناخب الوطني جمال بلماضي تصدوا لهذه الأمور ووضعوا النقاط على الحروف.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا