اختر الصفحة

الفاف يترقب قرار الوزارة بشأن الممثل الرابع للجزائر في المنافسات الإفريقية

الفاف يترقب قرار الوزارة بشأن الممثل الرابع للجزائر في المنافسات الإفريقية

ينتظر المكتب الفيدرالي مراسلة وزارة الشباب والرياضة، لمعرفة موقفها حول مستقبل كأس الجمهورية التي لم يحسم مصيرها بعد والذي تسبب في تأخر تعيين الممثل الثاني للجزائر في كأس الإتحاد الإفريقي.

وسبق ان راسلت الفاف في بداية أوت الجاري الوزارة الوصية متسائلة في ذلك عن مصير منافسة الكأس التي توقفت في الدور الربع النهائي، بعدما تم تعليق النشاط الرياضي منذ شهر مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وحسب مصادر موثوقة فإن الإتحادية تريد ادراج ملف كأس الجمهورية ضمن جدول أشغال اجتماع المكتب الفدرالي الذي سيجرى اليوم بدالي براهيم لحسم أمر الفريق الثاني الذي سيمثل الجزائر في كأس الإتحاد الإفريقي، بعدما طالبت الهيئة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم من من الاتحاديات التابعة لها ببعث قوائم الفرق التي ستمثلها في منافسة رابطة ابطال افريقيا وكأس الكاف قبل 31 اوت الجاري.

وأضاف نفس المصدر بأن من الممكن جدا تعيين صاحب المركز الرابع في البطولة الممثل الثاني للجزائر في كأس الكاف، ويأتي هذا في حالة ما تقرر الغاء منافسة كأس الجمهورية  بعدما اصبح من المستحيل اقامة المباريات المتبقية قبل 31 اوت.

وللإشارة فإنه من العادة ان يشارك متصرد البطولة والوصيف في رابطة ابطال افريقيا، ويلعب صاحب المركز الثالث برفقة الفائز بكأس الجمهورية منافسة كأس الإتحاد الإفريقي، وبعد ايقاف الدوري هذا الموسم من طرف المكتب الفدرالي بسبب جائحة كورونا وبعد استشارة الجمعية العامة التي عينت شباب بلوزداد بطل الموسم ومولودية الجزائر لخوض رابطة ابطال افريقيا وتحويل وفاق سطيف للعب كأس الكاف، في انتظار الكشف عن الممثل الرابع للجزائر في افريقيا.

رضا بلحاج 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا