اختر الصفحة

الكبار يصلون تباعا إلى الدور الثمن النهائي وقالمة بوسعادة يواصلون المسار

الكبار يصلون تباعا إلى الدور الثمن النهائي وقالمة بوسعادة يواصلون المسار

شهد اليوم الثاني من كأس الجمهورية في اطار الدور الـ 16 تأهل الفرق التي اعتادت الوصول إلى الدور الثمن النهائي في صورة وفاق سطيف وشباب بلوزداد وأهلي البرج المنتمية إلى حظيرة الكبار، كما شهدت وصول ترجي قالمة من مابين الرابطات وكذا أمل بوسعادة من القسم الثاني.

أمل شلغوم العيد 1-5 وفاق سطيف

هذا وعرف وفاق سطيف كيف يقضي على احلام امل شلغوم العيد حينما حاول منذ الوهلة الاولى الوصول إلى مرمى الحارس مشيش، حيث نجح اللاعب قندوسي في ترجيح كفة الوفاق وهو ما جعل رفقاء جحنيط يواصلون سكتهم بالوصول إلى مرمى الامل بخماسية كاملة، حيث أضاف توري هدفين وجحنيط هدفا من ركلة جزاء وأكمل غشة مهرجان الأهداف في حين وقع منيب بن مرزوق هدف الشرف في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء على طريقة بانينكا لينتهي اللقاء على وقع خماسية لهدف.

أولمبي المدية 0-1 شباب بلوزداد

من جهته حقق شباب بلوزداد تأهلا مثيرا على حساب أولمبي المدية بهدف دون رد وقع من طرف اللاعب بوشار والذي يكون قد خاض آخر مواجهة له بما أنه يقترب من التوقيع لأم صلال القطري.

 يذكر أن الكل أشاد بمردود لاعبي المدية الذين قدموا مقابلة جيدة.

امل بوسعادة 2-0شباب الزاوية

في السياق ذاته نجح فريق امل بوسعادة في الفوز والتأهل على حساب شباب الزاوية بثنائية لصفر جعلت الامل يحقق المراد ويتأهل للدور الثمن النهائي، حيث لم يجد أي صعوبة في تسيير اللقاء.

ترجي قالمة 2-1 مولودية باتنة

وقد عاد فريق ترجي قالمة في النتيجة مقلبا الطاولة على الضيف مولودية باتنة بثنائية لهدف، جعلت السرب يحلق عاليا ويتواجد بصفة رسمية في الدور الربع النهائي.

أهلي البرج 1-0 جمعية الخروب

هذا وسجل فريق أهلي البرج فوزا صعبا داخل أرضية ميدانه بهدف دون رد من توقيع اللاعب عمران على حساب جمعية الخروب والذي أسال العرق البارد للمحليين.

نتائج الدور الـ 16 من كأس الجمهورية …..

أمل شلغوم العيد 1-5 وفاق سطيف

أمل بوسعادة 2-0 شباب الزاوية

ترجي قالمة 2-1 مولودية باتنة

أولمبي المدية 0-1 شباب بلوزداد

أهلي البرج 1-0 جمعية الخروب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا