اختر الصفحة

الكشف عن سر حرم برشلونة من مارتينيز مهاجم الإنتر

الكشف عن سر حرم برشلونة من مارتينيز مهاجم الإنتر

خوف البرصا من رفض نجم الأرجنتين الدكة ضيع عليه الصفقة

كشف تقرير صحفي إسباني، أمس، عن مفاجأة بشأن محاولات برشلونة التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، المتوهج في الكالتشيو وأحد أبرز أهداف البلوغرانا حاليًا.

وكانت العديد من التقارير، قد أكدت أن برشلونة وضع مارتينيز كخليفة مستقبلي للمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز الذي يقترب من إتمام عامه الـ33.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن اهتمام برشلونة بضم مارتينيز يعود إلى عامين، قبل أن ينتقل اللاعب إلى إنتر ميلان من الأساس.

وأشارت إلى أنه مع تعيين روبرت فرنانديز، كسكرتير فني في برشلونة، وضع النادي عينه على أفضل المواهب الشابة تحت 20 عامًا في أمريكا الجنوبية، وكان من ضمنها اللاعب الأرجنتيني.

وحصل برشلونة على تقارير جيدة بشأن لاوتارو، ثم أرسل النادي الكتالوني بيب سيجورا المدير الرياضي السابق، وبيب بوادا رئيس الكشافة إلى الأرجنتين، لمتابعة مارتينيز عن قرب.

 وكان روبرت فرنانديز متحمسًا للغاية بشأن صفقة لاوتارو وإتمامها لصالح البلوغرانا، كما تحدث مع وكلائه للانتقال وقتها إلى “كامب نو”.

وأوضحت الصحيفة، أن ممثلي لاوتارو كانوا يتفاوضون أيضًا مع أتلتيكو مدريد، لأن المدرب دييغو سيميوني طلب تعزيزًا في الهجوم.

وفي بداية عام 2018، بعد الظهور الأول لمارتينيز بدوري الدرجة الأولى الأرجنتيني رفقة الراسينغ، انفجر لاوتارو وأحرز هاتريك في وجود كشافة إنتر ميلان وخورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين آنذاك.

وأضاف مارتينيز هاتريك جديدًا في كوبا ليبرتادوريس أمام كروزيرو، وهو الأمر الذي أفسد خطط برشلونة في التعاقد مع لاعب شاب توهج سريعًا ولن يقبل العيش لسنوات في ظل سواريز، قبل الحصول على دور رئيسي رفقة الفريق الأول.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا