اختر الصفحة

“الكناري” في تربص تحضيري ثان بمستغانم بداية من الـ16 جانفي

“الكناري” في تربص تحضيري ثان بمستغانم بداية من الـ16 جانفي

شبيبة القبائل

غياب المباريات الودية النقطة السلبية الوحيدة

بعد إسدال الستار على التربص الأول الذي دخله فريق شبيبة القبائل في الأيام الماضية بمدينة أقبو، ضبط الطاقم الفني بمعية إدارة النادي، برنامج التربص الثاني الذي سيدخله أصحاب اللونين الأصفر والأخضر في الساعات القليلة القادمة.

وكشفت الصفحة الرسمية لفريق شبيبة القبائل على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن التربص الثاني سيكون بمدينة مستغانم وسينطلق في الـ16 سبتمبر الجاري على أن يدوم 12 يوما، تحضيرا للفترة القادمة.

وأضاف المصدر ذاته أن الفريق سيبيت في فندق بمدينة مستغانم يحتوي على كل شروط الإقامة والاسترجاع، مع جعل الفريق يعمل بقوة ليكون جاهزا لانطلاقة الموسم الجديد.

ملال :”الفاف” من عاقبتني وليست لجنة الانضباط ولم أخرق قوانين “الكاف”

دافع شريف ملال رئيس فريق شبيبة القبائل بقوة على نفسه بعد العقوبة، المفروض عليه من قبل لجنة المنازعات التابعة لـ الفاف” موضحا أن الأخيرة هي من عاقبته وليست اللجنة.

وشدد ملال في تصريحات صحفية انه لن يتراجع وسوف يواصل الدفاع عن فريقه، واستطرد: “سبق وان شاهدنا عديد الأشخاص الذين هاجموا الفاف ولم يستعرضوا لأي شيء، ومن جهتي لم أقم بأي شيء بل دافعت عن فريقي، وشخصيا لن أتراجع، لأن الفاف هي من عاقبتني وليس لجنة الانضباط، وعليهم الاستقالة، فقد أحدثوا مهزلة بمعاقبتي”، وختم: “أنا أثق في العدالة، واحترم القوانين وسنطعن في القرار ونذهب إلى أبعد حد، خصوصا وأنني لا أقبل تصرفات مماثلة، وليس ملال من خرق قوانين الكاف”.

وكانت لجنة الانضباط قد عاقبت شريف ملال رئيس الفريق من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة موسمين.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا