اختر الصفحة

“الكناري” في تربص مغلق ثالث بتيزي وزو

“الكناري” في تربص مغلق ثالث بتيزي وزو

شبيبة القبائل

الطاقم الفني يواصل يركز على الجانب البدني والفني

دخل أمس، فريق شبيبة القبائل في تربص مغلق ثالث تحضيرا لانطلاق الموسم الجديد، ويصر الطاقم الفني بقيادة يامن الزلفاني على العمل بقوة لتجهيز لاعبيه للمحطات القادمة.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن التربص الثالث سيدوم 10 أيام على أن ينتهي في الـ12 من الشهر الحالي والذي سيعمل فيه التعداد على الجانب البدني والفني بصفة أكبر تحضيرا لانطلاقة البطولة الوطنية المقررة في الـ28 نوفمبر القادم.

عدم أيجاد منافسين جاهزين يؤرق الطاقم الفني

من جانب أخر، يتواجد الطاقم الفني لفريق شبيبة القبائل في وضعية لا يحسد عليها بما انه يبحث عن منافسين جاهزين لخوض مباريات ودية والوقوف على جاهزية اللاعبين للفترة القادمة، إلا أن عدم انطلاق الفرق الوطنية في التحضيرات في نفس الوقت الذي انطلقت فيه “الكناري” جعل الأخير متقدما من الناحية البدنية وهو ما جعل الطاقم الفني يرفض لعب مباريات في الوقت الراهن في حين تبقى إمكانية إجراء تغيير قائمة.

استرجاع المصابين في المفكرة

يأمل المدرب يامن الزلفاني في استرجاع لاعبيه المصابين من جهة وكذا الذين يعرفون تأخر في التحضيرات من جهة أخرى من اجل العمل مع التعداد ككل وتطبيق البرنامج الذي سطره خلال التربص الثالث لتجهيز حمرون أرزقي وزملاؤه للمرحلة القادمة لاسيما وأن الطاقم الفني يعول على الفترة الحالية لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة الوطنية.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا