اختر الصفحة

الكناري يحدد موعد استئناف التحضيرات للموسم الجديد

الكناري يحدد موعد استئناف التحضيرات للموسم الجديد

كروم يوقع للشبيبة وينضم إلى قائمة المستقدمين الجدد

أكدت إدارة شبيبة القبائل أنها ستستأنف عملها للتحضير للموسم الجديد بعد أسبوعين من الآن، وقال نادي شبيبة القبائل أول أمس الاثنين، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيستأنف العمل في 29 أوت الجاري، وستكون انطلاقة الدورة التدريبية التحضيرية لموسم 2020-2021.

وحسب ذات المصدر فإنه تم اتخاذ هذا القرار خلال الاجتماع الذي عقد في مقر النادي والذي شهد حضور جميع أعضاء مجلس النادي، وغطى عدة نقاط تتعلق بالنادي من بينها الاستعدادات للموسم الجديد 2020-2021، وجاء بيان الاجتماع “تم فتح نقاش مثمر وصادق خلال هذا الاجتماع، وأتيحت الفرصة للجميع للتعبير عن وجهة نظرهم حول الموضوعات التي تمت مناقشتها، وفي نهاية هذا الاجتماع تم اتخاذ عدة قرارات من بينها الاتصال باللاعبين يوم 27 أوت وبدء الدورة في 29 من نفس الشهر”.

وفي سياق آخر أعلنت إدارة الكناري عن تعاقدها مع المدافع الشاب كروم أحمد 20 سنة القادم من نادي اتحاد وهران الناشط في القسم الثاني هواة لمدة ثلاثة مواسم والتي صفت هذا الأخير بأنه لؤلؤة حقيقية وأحد آمال كرة القدم الوطنية وأنه أحد الصفقات المهمة للنادي في الميركاتو الحالي.

للإشارة فإن نادي شبيبة القبائل يعد النادي الأكثر نشاطا في سوق الانتقالات التي فتحت رسميًا يوم الأربعاء 5 أوت وستستمر حتى 27 أكتوبر، بينما لم يتم تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد بعد.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا