اختر الصفحة

اللاعبون خضعوا لإجراء فحص الدم والطاقم الفني يركز على الجانب البدني

اللاعبون خضعوا لإجراء فحص الدم والطاقم الفني يركز على الجانب البدني

اتحاد العاصمة

عنتر يحيى يفسخ عقد بلقروي ومنصوري بالتراضي

خضع لاعبو فريق اتحاد العاصمة لفحوصات جديدة، أمس قبيل انطلاق الحصة التدريبية التي برمجها الطاقم الفني بالمدرسة العليا للفندقة بعين البنيان.

وكشفت الصفحة الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي أن التعداد خضع لفحص الدم من اجل الوقوف على حالة اللاعبين قبل أن يكون التعداد على موعد مع العمل مع الطاقم الفني، حيث برمج الأخير عملا بدنيا خاصا للوقوف على جاهزية اللاعبين من جهة وشحن بطارياتهم من جهة أخرى تحضيرا للموسم الجديد.

“سوسطارة” تفسخ عقد بلقروي ومنصوري بالتراضي

بعد مفاوضات ماراطونية توصل عنتر يحيى المدير الرياضي لاتحاد العاصمة إلى أرضية اتفاق نجح في إقناع اللاعبين بفسخ عقديهما بالتراضي.

وكشفت الصفحة الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي أن الإدارة تمكنت من حل مشكل هشام بلقروي المدافع الدولي الجزائري السابق وزميله والحارس إسماعيل منصوري، بعدما توصلوا إلى اتفاق للطلاق بالتراضي مع الإدارة، وهذا بعد توتر الأجواء بين اللاعب بلقروي وادارة الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب رفض اللاعب تخفيض اجرته الشهرية من جهة، أما بخصوص الحارس إسماعيل منصوري” فقد فضلت الإدارة تسريحه بسبب تدني مستواه مؤخرا وغضب الأنصار حول مردود الحارس في كل مرة.

كما أكد عنتر يحيى المناجير العام للاتحاد في تصريح للصفحة الرسمية للفريق على “الفيسبوك” في رسالة ضمنية أن الطاقمين الإداري والفني يشددان على ضرورة الانضباط  داخل الفريق وأن النادي لن يتسامح مع أي لاعب غير منضبط.

أمين.ل

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا