اختر الصفحة

المحترف الأول.. شباب بلوزداد في الطليعة والساورة تحقق الأهم

المحترف الأول.. شباب بلوزداد في الطليعة والساورة تحقق الأهم

انفرد شباب بلوزداد مؤقتا بكرسي الريادة، مستفيدا من فوزه على اتحاد بسكرة (3-2)، بينما صنع اتحاد الجزائر، الحدث بمقاطعته للمواجهة المحلية ضد الجار مولودية الجزائر، بالمقابل وقع أولمبي الشلف أول انتصار لهذا الموسم، امس السبت، بمناسبة إجراء المباريات المُندرجة في إطار تسوية رزنامة الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وافتتح ”الشباب” باب التسجيل في الدقيقة ال4 عبر اللاعب بشو، قبل أن يضيف زميله بلحول الهدف الثاني في الدقيقة ال45+3 عبر ركلة جزاء.

وتمكن ممثل بسكرة من تقليص الفارق في الدقيقة ال45+3 عبر ركبة جزاء سددها اللاعب لخضاري، قبل أن يضيف زميله بن قويدر هدف التعادل في الدقيقة ال61.

وفي الوقت الذي كان يتجه فيه اللقاء للتعادل الإيجابي، تمكن أصحاب الضيافة من إضافة الهدف الثالث عبر اللاعب بلحول في الدقيقة ال82.

وفي ظل الندية الكبيرة التي لعب بها الفريقين، تمكن البديل ساعد من مباغتة حارس بارادو عند الدقيقة (83)، مُهديا النقاط الثلاث “للنسور البشارية” التي سمحت لهم بارتقاء المنصة بمجموع 10 نقاط (الصف الثالث) بمقابلتين متأخرتين.

وفي آخر لقاء ضمن البرنامج، حققت شبيبة الساورة الأهم بملعبها وأمام أنصارها، عندما تفوقت على نادي بارادو (1-0)، في لقاء تميز باندفاع بدني كبير، اضطر الحكم الرئيسي لإخراج ثلاث بطاقات حمراء، اثنين للفريق المحلي من نصيب أسامة قدور (د 45+1) و سيد علي يحي شريف (د 83)، كما طرد بوعبطة (د 45+1) من جانب الزوار.

بينما يقبع شبان الأكاديمية في الصف الأخير (4 ن) مناصفة مع جمعية الشلف وبلقاء متأخر.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا