اختر الصفحة

المكتب الفيدرالي يجتمع الثلاثاء القادم بمقر “الفاف” بدالي براهيم

المكتب الفيدرالي يجتمع الثلاثاء القادم بمقر “الفاف” بدالي براهيم

التطرق إلى مصير البطولة وارد

سيكون أعضاء المكتب الفيدرالي التابع للاتحاد الجزائري لكرة القدم، على موعد يوم الثلاثاء القادم مع عقد الاجتماع الشهري العادي، في مقر الاتحادية الجزائري بداية من الساعة الـ11:00.

وكشف الاتحاد الجزائري في بيان نشر على الموقع الرسمي أن المكتب الفيدرالي سيتطرق إلى عديد القضايا أبرزها تقارير مختلف الرابطات الكروية واللجان التابعة لـ “الفاف”، كما سيتم المصادقة على التقرير الأدبي الخاص بـ 31 ماي ماضي.

الأندية واللاعبون ملوا من الانتظار ويأملون في الفصل النهائي

وبما أن الرابطة ستكون على موعد قبلها بيوم واحد على موعد مع عقد اجتماع مع رؤساء أندية الوسط، فإن الحديث عن مصير البطولة خلال اجتماع المكتب الفيدرالي أمر وارد جدا، لاسيما وأن الأندية واللاعبين ملوا من الانتظار ويأملون في الفصل النهائي في العودة إلى البطولة من عدمه من أجل طي صفحة الموسم الحالي والتفكير في الموسم الجديد خصوصا وأن المباريات والنشاطات الرياضية متوقفة منذ منتصف شهر مارس الماضي.

أعضاء المكتب الفيدرالي يكرمون الحكم السابق مزاهي

كرم ممثلو اللجنة المركزية بالاتحاد الجزائري وأعضاء المكتب الفيدرالي الحكم السابق محمد مزاهي، بمسقط رأسه بقسنطينة.

وكشف الاتحاد الجزائري في بيان نشر على موقعه الإلكتروني عن تكريم الحكم الرئيسي الذي قضى 25 سنة في الملاعب من 1947 إلى 1972، وكان له شرف إدارة والنهائي لبطولة الجزائر سنة 1963 بين الجارين اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر، الذي انتهى بتتويج الاتحاد.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا