اختر الصفحة

المكتب الفيدرالي يجتمع غدا للفصل في عدة قضايا

المكتب الفيدرالي يجتمع غدا للفصل في عدة قضايا

الأعضاء يصادقون على قرارات اجتماع الـ 10 أوت الماضي

يجتمع أعضاء المكتب الفيدرالي غدا ، بمقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” بدالي براهيم، لمناقشة تقارير نشاطات الرابطات الخمسة لكرة القدم..والمصادقة على محضر الاجتماع الأخير المنعقد في الـ10 أوت الماضي.

يسعى الأعضاء لإيجاد الحلول لبعض المشاكل التي طفت إلى السطح في الفترة الماضية والتي من شأنها إغراق الكرة الجزائرية أكثر فأكثر لاسيما قضية إلغاء كأس الجزائر والتي أسالت الكثير من الحبر وكذا طريقة اختيار الممثل الرابع للجزائر في المنافسة القارية، بالإضافة إلى طعن وفاق سطيف في قرار منح مولودية الجزائر وصافة البطولة الوطنية رغم صدور القرار فيما يخص الداربي العاصمي.

كما سيتطرق أعضاء المكتب الفيدرالي إلى تقارير المديرية الفنية الوطنية وجميع اللجان التي تنتمي إليها وهي كل من “لجنة المالية، كأس الجزائر، اللجنة الطبية الفيدرالية، لجنة تسوية النزاعات، اللجنة التحكيمية، لجنة التنسيق مع الرابطات، لجنة قانون اللاعب، ولجنة كرة القدم داخل القاعة، والكرة الشاطئية”.

ومن المرتقب أن يصادق أعضاء المكتب الفدرالي خلال هذه الجمعية على محضر الاجتماع الأخير للمكتب الذي عقده يوم 10 أوت الماضي.

هذا ومن المنتظر أن يناقش المكتب الفدرالي تاريخ العودة إلى التدريبات والبروتكول الصحي الذي وجب تطبيقه، لتفادي إصابة اللاعبين بفيروس “كورونا” رغم انه تم تحديد مبدئي في وقت مضى ويبقى كل شيء معلقا إلى حين أخذ الضوء الأخضر من قبل السلطات العليا في البلاد.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا