اختر الصفحة

المكتب ينظم الملتقى التقني الوطني السبت المقبل بالعاصمة   

المكتب ينظم الملتقى التقني الوطني السبت المقبل بالعاصمة   

الاتحادية الجزائرية للجيدو

وضعت الفيدرالية الجزائرية للجيدو آخر اللمسات لتنظيم الملتقى التقني الوطني المقرر إجراؤه السبت المقبل الموافق لـ 24 أكتوبر 2020 والذي سيحتضنه المتحف الاولمبي والرياضي التابع للجنة الاولمبية الوطنية الكائن بساحة أول ماي بالعاصمة.

وقام مكتب الاتحادية بإعلام جميع مدراء الرابطات الجهوية وكذا مسؤولي أندية القسم الأول عبر التراب الوطني بموعد الملتقي، كما أكدت الهيئة أنها ستتكفل بالحاضرين فيما يخص عملية الإيواء والذي أكدت أنه سيكون في الفندق التابع لمقر المتحف.

وكانت اللجنة الطبية التابعة للاتحادية الجزائرية للجيدو قامت بالتنسيق مع مسؤولي المتحف باتخاذ كافة التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية ضد جائحة كورونا والتي تأتي تطبيقا للبروتوكول الصحي الصارم الذي أقره المركز الوطني لطب الرياضة وذلك من أجل السير الحسن لهذا الملتقى والمحافظة على سلامة كل الحاضرين.

ومن المعلوم أن هذا الملتقى الوطني سيخصص لدراسة الجوانب التقنية لرياضة الجيدو بالاضافة للعديد من المواضيع التي تهم هذا القطاع، كما انها ستكون فرصة للاستماع للانشغالات والمشاكل التي يعاني منها القطاع خصوصا بعد فترة التوقف على خلفية انتشار جائحة كورونا منذ منتصف شهر مارس الماضي والذي اثر بشكل واضع على القطاع.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا