اختر الصفحة

المنتخب المحلي يشرع في الأمور الجدية للعودة بتأشيرة “الشان” من ملعب بركان   

المنتخب المحلي يشرع في الأمور الجدية للعودة بتأشيرة “الشان” من ملعب بركان   

باتيلي يبدأ تجهيز التشكيل القادر على الإطاحة بالمغرب

شرع المنتخب المحلي في الأمور الجدية تحسبا لمقابلة المنتخب المغربي حيث يطمح الطاقم الفني بقيادة المدرب الفرنسي باتيلي إلى تحقيق نتيجة ايجابية مشرفة تؤهل الخضر إلى الدور المقبل من “الشان الإفريقي”.

وانطلق المدرب في البحث عن التشكيلة الأساسية خاصة وانه قام بتدعيم الخضر ببعض العناصر لعل أبرزها لاعبي السياربي الستة أين يعول على ضمان الانسجام في المجموعة لتحقيق المراد وهو التأهل.

لودوفيك معجب ببعض العناصر

هذا وأعجب باتيلي في اليومين الماضيين بمردود المدافع كداد والذي بنسبة كبيرة سيلعب اللقاء كأساسي خاصة وأن مستوياته من خلال الاندفاع والخروج الجيد بالكرة لاقى إعجابه حيث بنسبة كبيرة سيكون إلى جانب كل من شافعي وشحرور في الخلف كما من المنتظر أن يقحم بن شريفة كظهير أيسر على أن يلعب كل من ربيعي وعدادي وبن دبكة في وسط الميدان على أن يقحم بلقاسمي وزواري في الخط الأمامي رفقة المهاجم بلحول.

الخضر سيطيرون اليوم إلى المغرب ووعي كبير للمجموعة بما ينتظرها

وسيتنقل وفد الخضر إلى بركان صبيحة اليوم حيث يسعى الطاقم المسير للجزائر إلى وضع المجموعة في كل الظروف المريحة قصد اجتياز عقبة المنتخب المغربي وسيسعى الوفد إلى حفظ ماء الوجه لاسيما بعد إقصاء المنتخب الاولمبي وهو الإقصاء الذي يريد الجميع تفاديه لاسيما وأن المعنويات عالية والطموح كبير من اجل تقديم الأفضل.

هشام رماش

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا