اختر الصفحة

المنتخب الوطني العسكري يحظى باستقبال خاص من طرف شنقريحة

المنتخب الوطني العسكري يحظى باستقبال خاص من طرف شنقريحة

عاد إلى أرض الوطن بعد نهاية المشاركة في الألعاب العسكرية في روسيا

عاد المنتخب الوطني العسكري صبيحة أمس إلى أرض الوطن، قدما من روسيا بعد اختتام الطبعة السادسة للألعاب العسكرية الدولية، حيث حقق المنتخب نتائج مشجعة للغاية.

وانتقل محمد قايدي رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش، مرفوقا بإطارات سامية من مختلف هيئات وزارة الدفاع الوطني، إلى قاعدة بوفاريك لاستقبال الوفد نيابة عن رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي.

وحقق المنتخب الوطني نتائج جيدة، حيث شارك في “الفصيلة المحمولة جوا” والتي حصل فيها فريق القوات البرية على المركز الـ4 حسب الفرق، كما حصل على جائزة الفريق المتحد، وجائزة أحسن رامي بقاذف الصواريخ “أر.بي.جي 7″، وكذا وسام وزارة الدفاع الوطني لفدرالية روسيا، نظير مساهمته في تطوير الألعاب العسكرية الدولية، كما شارك في في تخصص “الصديق الوفي” وجاء المنتخب العسكري في الصف الـ3 حسب الفرق، ونال جائزة أحسن فريق في مسابقة “السينو تقني” والمرتبة الثانية في مسابقة الصيد والمرتبة الثالثة في سباق الأبطال، بالإضافة إلى جائزة أحسن حكم في الدورة.

هذا وسيكون المنتخب الوطني العسكري على موعد مع استقبال خاص من قبل الفريق رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بمقر وزارة الدفاع الوطني.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا