اختر الصفحة

المنتخب الوطني لكرة اليد يواجه تونس اليوم وعينه على لقاء مصر – أنغولا

المنتخب الوطني لكرة اليد يواجه تونس اليوم وعينه على لقاء مصر – أنغولا

سباعي الخضر ضمن المشاركة في كأس العالم 2021 بمصر

 يلاقي المنتخب الوطني لكرة اليد، اليوم نظيره التونسي في داربي مغاربي قوي لا يقبل القسمة على اثنين، لفعاليات الجولة الثانية من دوري المجموعات الدور الثاني، من كأس أمم إفريقيا لكرة اليد التي تحتضنها تونس الشقيقة، بداية من الساعة الـ18:00.

ويسعى أشبال المدرب الفرنسي ألان بورت الفوز اليوم من أجل مواصلة سلسلة النتائج الايجابية التي حققها الخضر للكرة الصغيرة منذ بداية البطولة، حيث فاز بركوس مسعود وزملاؤه بـ4 مباريات من أصل 4 ما يجعلهم يبحثون اليوم عن الفوز الـ5 تواليا رغم صعوبة المهمة أمام البلد المضيف.

وسيدخل تعداد الخضر بمعنويات عالية بعدما تمكنوا من الظفر بتأشيرة المشاركة رسميا في مونديال كرة اليد الذي تحتضنه مصر سنة 2021، بما أنهم تأهلوا رسميا للمربع الذهبي، حيث ستكون مباراة اليوم ترتيبية أكثر لتحديد المنافس الذي سيقابله محاربو الصحراء في المربع الذهبي.

أشبال بورت يتعرفون على منافسهم في المربع الذهبي اليوم

هذا وستكون أنظار “محاربي الصحراء” مشدودة للمباراة الثانية التي يلاقي فيها المنتخب المصري نظيره الأنغولي بداية من الساعة الـ16:00، خصوصا وان الثنائي يتصدر المجموعة وهو نفس الأمر الذي تتواجد عليه المجموعة الثانية الخاصة بالمنتخب الوطني، الذي يلاقي تونس، حيث ستحدد نتيجة مباراة مصر أمام أنغولا منافس المنتخب الوطني القادم في الدور نصف نهائي المسابقة القارية.

ويملك الخضر خيارين لا ثالث لهما، ففي حال فازت الجزائر على تونس، وخسرت مصر، أمام أنغولا فإن الجزائر تلاقي الأخيرة في المربع الذهبي، وفي حال سقطت الجزائر أمام تونس وفازت مصر، فإن الجزائر تلاقي “الفراعنة” في قبل النهائي وفي حال خسرت الجزائر وخسرت مصر فإن الجزائر تلاقي أنغولا والعكس صحيح.

بركوس: المنتخب التونسي المرشح الأبرز للتتويج باللقب وسنقدم كل ما نملك لتشريف كرة اليد الجزائرية

أكد مسعود بركوس نجم المنتخب الوطني لكرة اليد، أنه وزملاؤه جاهزون لمواجهة المنتخب التونسي لكرة اليد، في إطار الدور الثاني من كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، التي تحتضنها تونس، موضحا أن اللقاء لن يكون سهلا، إلا أن أشبال بورت عازمون على تقديم كل ما يملكون للظهور بوجه طيب، واستطرد بركوس في تصريحات صحفية: “المنتخب التونسي لا يحتاج إلى تعريف، الجميع يعرف أنهم أبرز المرشحين لنيل البطولة، لاسيما وأنها تقام على أرضه، لكننا عازمون على تقديم كل ما نملك، من أجل تشريف كرة اليد الجزائرية والظهور بوجه مشرف أحسن من الذي قدمناه في المواجهة الأخيرة أمام الرأس الأخضر”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا