اختر الصفحة

الميلان يحقق ثالث انتصار وبن ناصر لرد الاعتبار    

الميلان يحقق ثالث انتصار وبن ناصر لرد الاعتبار    

شارك بديلا في اللقاء للمرة الثانية

حقق إسماعيل بن ناصر نجم المنتخب الجزائري ونادي ميلان الايطالي رفقة فريقه فوزا كبيرا على الضيف سبيزيا الصاعد الجديد لـ”الكالتشيو” ضمن مباريات الأسبوع الثالث من “السيري أ” والتي انتهت بواقع ثلاثية نظيفة.

وشارك خريج أرسنال بديلا لزميله رادي كرينتش بداية من الدقيقة 58 حين كان “الروسونيري” متقدما في النتيجة بهدف البرتغالي رفاييل، وتعد هذه المباراة الثانية لنجم امبولي السابق التي يشارك فيه بديلا وذلك على خلفية الانتقادات التي تلقاها الأخير بعد ظهوره بمستوى متواضع في مواجهة كروتوني ما جعل ستيفانو بيولي مدرب ميلان لا يعتمد عليه خلال آخر مباراتين، ورغم ذلك ما يزال “المحارب” يحظى بثقة التقني الايطالي الذي من المنتظر أن يعود لإشراكه أساسيا في التشكيلة في قادم المواعيد.

في نفس السياق أشادت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، بأداء النجم الجزائري اسماعيل بن ناصر بالرغم من مشاركته كبديل، وجاء في تقرير مطول نشرته الصحيفة أكدت فية أن الأخير يعد ركيزة الفريق في خط الوسط رفقة كيسي حيث منحته علامة 6.5/10 في الدقائق التي لعبها بديلا أكد أن مكانته الأساسية لا نقاش فيها.

للعلم أن أحسن لاعب شاب في كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر كان قد سجل مشاركته في اللقاء التصفوي الخاص بـ”اليوربا ليغ” أمام ريو أفي البرتغالي والذي انتهى بفوز رفاق الجزائري بضربات الترجيح بعد نهاية اللقاء بنتيجة هدفين في كل شبكة.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا