اختر الصفحة

النصرية تمضي لـ عقون وفراحي وتغلق ملف الظهير الأيسر

النصرية تمضي لـ عقون وفراحي وتغلق ملف الظهير الأيسر

نصر حسين داي

الفريق يبدأ التحضيرات هذا الثلاثاء

واصل فريق نصر حسين داي استقداماته تحضيرا للموسم الجديد وكانت هذه المرة الأولوية لمنصب الظهير الأيسر حيث أمضت الإدارة مع كل من مهدي فراحي ذو الـ23 ربيعا قادما من رائد القبة وفارس عقون المستقدم من أهلي برج بوعريريج صاحب الـ30 عاما ليكون بذلك هذا الأخير المستقدم الثامن عشر لـ”النهد” في الميركاتو الحالي.

وفي سياق آخر، ستدخل النصرية هذا الموسم بتسعة لاعبين تفوق أعمارهم الثلاثين سنة ليصبح بذلك معدل أعمار اللاعبين 27 سنة في خطوة يعتبرها الأنصار جريئة من الإدارة التي تحاول إثراء التشكيلة بعناصر الخبرة لعدم الوقوع في فخ السنة الماضية، وهو ما يبدو غريبا على مدرسة شبانية كنصر حسين داي .

الإدارة ولكناوي يبرمجان تربصين بالشلف بداية من هذا الثلاثاء

يدخل الفريق بداية من يوم الثلاثاء في تربص بمدينة الشلف لمدة أسبوع تحضيرا للموسم الجديد وبعد نهايته سيتم منح اللاعبين يومين راحة بعدها يدخل الفريق في تربص ثاني في نفس الولاية لمدة 8 أيام في حين لم يتم الإعلان بعد عن موعد ومكان التربص الثالث للفريق الذي قد يجرى خارج الوطن في تونس في حال فتح المجال الجوي ورفع الحجر المفروض.

الأنصار يواصلون الضغط لرحيل الإخوة ولد زميرلي

واصل أنصار فريق نصر حسين داي الضغط على إدارة النادي بقيادة الإخوة ولد زميرلي للرحيل وفسح المجال لشركة وطنية أو لأي مستثمر قادر على تكوين فريق تنافسي تحسبا للموسم الجديد.

ونظم عشاق اللونين الأصفر والأحمر وقفة احتجاجية أمس، أمام مقر بن صيام والتي عرفت تواجد العشرات من الأنصار والذين بحثوا الحلول وجددوا تمسكهم برحيل الرئيس وأخوه من النادي العاصمي.

حروش.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا