اختر الصفحة

النصر السعودي يضع بن العمري في مفكرته

النصر السعودي يضع بن العمري في مفكرته

بعد براهيمي وفيغولي

وضع جمال الدين بن العمري الدولي الجزائري ومدافع الشباب السعودي ضمن أبرر الأسماء التي تود إدارة نادي النصر السعودي التعاقد معها في فترة الميركاتو الصيفي تحسبا للوسم المقبل.

وكشفت تقارير سعودية أن النادي السعودي  يريد مدافع الخضر وانه مستعد لتحقيق كل مطالب لاعب شبيبة القبائل الأسبق، لتدعيم  تشكيلة الفريق باستقدام نوعي، والتي ترى فيه المدافع المثالي وأحسن حل لمشكلة الدفاع التي يعاني منها “العالمي”، إلا ان المأمورية لن تكون سهلة في ظل تمسك إدارة الشباب بلاعبها ورفضها التفريط فيه.

الجدير بالذكر أن خريج اتحاد الحراش في خلاف مع إدارة ناديه بعد رفض الأخيرة تسريحه في الميركاتو الشتوي الماضي والذي مازال مرتبط مع ناديه الشباب حتى 2021.

بن العمري: محرز أفضل لاعب جزائري وراموس أحسن من فان ديك

أشاد جمال بن العمري، المدافع الدولي الجزائري لاعب الشباب السعودي بزميله رياض محرز قائد المنتخب الوطني نجم مانشستر سيتي الانجليزي، واصفا إياه بأفضل لاعب جزائري، وأوضح خريج مدرسة نصر حسين داي في رده على سؤال أحد المشجعين عبر “الانستغرام” قائلا:”محرز أفضل لاعب جزائري”.

ويسعى قلب دفاع المنتخب الوطني الذي تألق بشكل كبير في كأس أمم إفريقيا 2019 الأخيرة، لكسر الروتين من خلال ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الحجر الصحي الذي يخضع له، بسب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

“راموس أفضل من فان ديك”

كما أكد بن العمري أنه يفضل سرجيو راموس اللاعب الدولي الاسباني المدافع المحوري لفريق ريال مدريد الاسباني، على فان ديك مدافع نادي ليفربول الدولي الهولندي، موضحا أن نجم ريال مدريد أفضل مدافع في الوقت الحالي، وقال بن العمري في رده على أسئلة أحد المشجعين عبر “الانستغرام”: “بين فان ديك وراموس؟.. سأختار راموس هو الأفضل”.

هذا ولم يخف جمال الدين رغبته في المواصلة مع فريقه الشباب السعودي، موضحا انه لن يمانع الاعتزال بألوان هذا الأخير.

إيسري.م.ب/س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا